تصريحات قوية.. جيوفينكو يرد على "مدعي" أزمته مع الهلال

تاريخ النشر: 04/10/2022
332
منذ سنة
تصريحات قوية.. جيوفينكو يرد على مدعي أزمته مع الهلال

أعرب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الملقب بـ"النملة الذرية"، عن سعادته بالتواجد في الرياض برفقة زملائه السابقين بنادي الهلال. 

جيوفينكو لعب في صفوف الهلال، في الفترة من يناير 2019 إلى أغسطس 2021، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 19 آخرين، خلال 83 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للنجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، يتحدث خلاله عن ذكرياته داخل جدارن زعيم آسيا، والعلاقات الودودة من قبل المسؤولين بالنادي وذكرياته الرائعة مع الجماهير الزرقاء لاسيما صعود منصات التتويج. 

اقرأ أيضا.. 

معاناة حمد الله أمام النصر .. "إهانات وتجاهل في مرسول بارك" 

عاد إلى الهلال.. 3 حقائق مدهشة يجب أن تعرفها عن جيوفينكو في 2022 

توج جيوفينكو مع الهلال بالعديد من البطولات؛ أبرزها لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2019-20، 2020-21"، وكأس خادم الحرمين الشريفين "2019-20"، ودوري أبطال آسيا 2019، كما توج بجائزة أفضل لاعب في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وقال سيبا في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الهلال: "سعيد جدا لكوني هنا في الرياض، ومن دواعي سروري أن أحيي زملائي السابقين والنادي والإدارة". 

وتطرق جيوفينكو للحديث عن أفضل لحظاته مع الزعيم، قائلا: "الفوز بدوري الأبطال 2019 كان أفضل لحظة، فتحقيق الثلاثية أمر خاص دائما، وبالنسبة لنا هذه لحظة لن ننساها أبدا، وكانت لحظات لا تصدق".

ورد "النملة الذرية" بقوة على مدعي أزمته مع مسؤولي الزعيم، وأنها وصلت لحدود التقاضي في "فيفا"، قائلا: "كان فخرا لي أن ألعب في أكبر نادٍ بالقارة، الناس هنا رائعون وعاملوني كما لو كنت ابنهم، لن أنسى هذا أبدا". 

طالع أيضا..

"جوارديولا جديد في الهلال؟".. قرار محتمل يهز النصر ويسعد الملايين 

تصريحات نارية.. جوستافو يرد على المنتفدين دفاعا عن رئيس النصر 

واسترجع جيوفينكو ذكرياته داخل الزعيم: "كانت لدي لحظات رائعة هنا في الهلال، وتعلمت أشياء جديدة وقابلت أشخاص رائعون، لهذا فالوقت الذي قضيته هنا كان رائعا". 

وفي الختام، وجه النجم الإيطالي الكبير رسالة قائلا: "أتمنى كل التوفيق للهلال في الموسم الجديد، وأشكركم على استضافتي، وأقول للجماهير شكرا جزيلا وأتمنى لكم كل التوفيق".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| عودة دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية واستئناف يلو

حزن في رابطة دوري يلو بسبب الأهلي.. وأمنية مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن