مباريات اليوم| عودة دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية واستئناف يلو

تاريخ النشر: 04/10/2022
90
منذ سنة
مباريات اليوم| عودة دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية واستئناف يلو

يشهد اليوم الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، عودة منافسات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، واستئناف لقاءات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تبدأ منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراتين فقط عند الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، عندما يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب أليانز أرينا، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

وبنفس الموعد، يحل فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، ضيفا على مارسيليا الفرنسي، باستاد فيلودروم، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق محمد بركات. 

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، على ملعب أنفيلد، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

وتترقب الجماهير، قمة مباريات الجولة الثالثة بـ"التشامبيونزليج"، والتي تجمع فريقي إنتر ميلان الإيطالي ببرشلونة الإسباني، في تمام العاشرة مساء، على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) بإيطاليا، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف. 

ويستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، نظيره توتنهام الإنجليزي، على ملعب دوتش بانك بارك، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

يستضيف فريق القادسية نظيره الرياض في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية، على  استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، بالجولة السادسة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي 6.45 دقيقة، يحل فريق العربي ضيفا على أحد، بملعب أحد، بينما في يستضيف الأخدود فريق الشعلة الساعة الثامنة و15 دقيقة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة. 

اقرأ أيضا

المسحل يكشف.. سر غياب التهديف وعدم مواجهة البرازيل وكبار أوروبا

مفاجآت في تشكيل إنجلترا وألمانيا بقمة دوري الأمم الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن