تصريحات نارية.. جوستافو يرد على المنتفدين دفاعا عن رئيس النصر

تاريخ النشر: 03/10/2022
699
منذ سنة
تصريحات نارية.. جوستافو يرد على المنتفدين دفاعا عن رئيس النصر

سلط الإعلامي الرياضي أحمد العقيل، الضوء على تألق متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو بكلاسيكو الاتحاد، ورده في الملعب على كل المنتقدين لصفقة توقيع إدارة مسلي آل معمر مع لاعب كبير بالسن. 

جوستافو حصل على ثاني أعلى تقييم بكلاسيكو النصر والاتحاد بـ 7.3، حيث نجح البرازيلي، في تعطيل كل أسلحة "النمور" الهجومية إضافة إلى توجيه تصويبات نارية على مرمى مارسيلو جروهي. 

وتعادل النصر مع الاتحاد، سلبيا مساء أمس الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، موسم 2022 – 2023. 

اقرأ أيضا.. 

"قرار جديد" من التحكيم لإسدال الستار على قضية حمد الله والنصر 

تاليسكا يفاجئ النصر بتهنئة غريبة والفارو "مبهور" بأجواء الكلاسيكو 

وقال أحمد العقيل، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "كورة روتانا": " جوستافو رد على كل من تكلم عنه، من قالوا كبير سن ومنقطع عن اللعب، اليوم البرازيلي هو العلامة الفارقة رضي من رضي وزعل من زعل".

وتابع الإعلامي الرياضي عن جوستافو: "كان هو اللاعب اللي يدير المباراة في وسط ملعب النصر، هو اللي يستلم ويوزع ويروح للباب ويشوط، صار لاعب 6 و8 و10". 

وواصل العقيل: "يعني لاعب وجه تصويبات عديدة، وقام بقطع الكرات، وتوزيع اللعب، والتحكم برتم وإيقاع المباراة، وكأنه لاعب عمره 25 سنة، لذلك أحيي مسلي آل معمر رئيس النصر الذي تحمل الانتقادات للصفقة قبل رؤيتها على أرض الملعب". 

طالع أيضا..

المريسل يعتذر لحمد الله بعد كلاسيكو النصر .. تغريدة مثيرة للجدل 

"سحبة تاليسكا على حمد الله".. لقطة مثيرة خلال لقاء النصر والاتحاد 

وأردف الإعلامي حديثه عن جوستافو: "قالوا عنه شايب وسيرحل مع أول فترة انتقالات، ولن يقدم شيء لفريق النصر، لكن اليوم باختبار صعب أمام منافس شرس، لو نضع تقييم سيكون جوستافو هو الأفضل بالكلاسيكو، وهذا ما يحتاجه العالمي، ظهور اللاعب في المباريات الكبيرة والتنافسية وليس التألق فقط أمام الفرق الضعيفة فنيا، مثل هذه العينة من النجوم العالميين هي التي ستفيد اللاعبين المحليين، وعلى كل من الخيبري والنجعي وعبدالمجيد الصليهم الاستفادة من روحه وخبراته وأسلوبه بالتدريب". 

اقرأ أيضا

تاليسكا يفاجئ النصر بتهنئة غريبة والفارو مبهور بأجواء الكلاسيكو

أول قرار من جارسيا بعد كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن