أخبار النصر اليوم| سحبة تاليسكا تثير الجدل و"هالاند يا مسلي"

تاريخ النشر: 03/10/2022
198
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| سحبة تاليسكا تثير الجدل وهالاند يا مسلي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتعادل النصر مع الاتحاد دون أهداف، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع حصاد الجولة 5| الشباب ينفرد بالصدارة وسقوط الهلال.. وكلاسيكو "أحمر"

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة.

ويستعد النصر لمواجهة أبها، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

تاليسكا يرفض مصافحة حمد الله.. لقطة مثيرة للجدل

أثار نجم النصر تاليسكا جدلًا واسعًا بعد رفض مصافحة مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة الكلاسيكو في دوري روشن السعودي.

قرار جارسيا لنجوم النصر بعد التعادل

قرر المدرب رودي جارسيا منح لاعبي النصر راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة من أجل تفادي الإجهاد بعد التعادل السلبي مع الاتحاد دوريًا.

جماهير النصر تطالب بالتعاقد مع هالاند

دشنت جماهير النصر هاشتاج "هالاند يا مسلي" في مطالبة لرئيس النادي بالتعاقد مع هداف مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بسبب أزمة التهديف.

آل معمر: النصر لن يستفيد من إيقاف حمد الله

قال رئيس النصر مسلي آل معمر إن النصر ليس له علاقة بقرار تعليق حمد الله وأن المحتكم ضده هو اتحاد القدم والنصر لن يستفيد من إيقافه.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن (5).. صراع بين الشباب والهلال وغياب النصر

ترتيب دوري روشن|الشباب يغرد بالصدارة.. ابتعاد الهلال وتراجع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن