تشكيل دوري روشن 5| غياب الهلال والنصر والاتحاد.. وتوهج نجم الشباب

تاريخ النشر: 03/10/2022
150
منذ سنة
تشكيل دوري روشن 5| غياب الهلال والنصر والاتحاد.. وتوهج نجم الشباب

أسدل الستار أمس الأحد على منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، حيث واصل الشباب تفوقه وانفراده بصدارة الترتيب مستغلا خسارة الهلال أمام التعاون، بينما حسم التعادل السلبي كلاسيكو النصر والاتحاد.

وحقق الشباب فوزه الخامس على التوالي، بعد عبور الفيحاء بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيم مني الهلال بالخسارة الأولى، أمام التعاون بنتيجة (1-2)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتعادل النصر مع الاتحاد بنتيجة (0-0) على ملعب مرسول بارك، بينما فاز الرائد على العدالة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، وضمك على الطائي (2-0)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والخليج على الباطن (1-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد، والفتح على أبها (3-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيم تعادل الوحدة مع الاتفاق (1-1) على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وشهدت الجولة الخامسة توهج أكثر من لاعب، حيث يأتي في مقدمته الحارس الجزائري مصطفى زغبة والذي دخل تاريخ دوري المحترفين بعدما سجل هدفا من منطقة جزائه خلال مباراة ضمك والطائي، ولاعب وسط الشباب كريتشوفياك الذي سجل هدفين قاد من خلالهم الشباب للفوز والانفراد بصدارة الترتيب.

- طالع تشكيل الأفضل للجولة الخامسة بدوري روشن السعودي..

حراسة المرمى: مصطفى زغبة "ضمك"

خط الدفاع: توفيق بوحميد "الفتح" - جمال بلعمري "الخليج" - محمد سالم "الرائد" - سعيد المولد "الاتفاق"

خط الوسط: أشرف المهديوي "التعاون" - عبد الله العمار "ضمك" - لوكاس سوزا "الخليج" - كريتشوفياك "الشباب" - فيصل فجر "الوحدة"

خط الهجوم: ألكسندر ميتريتا "الرائد".

ويقود التشكيلة السابقة، البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني لنادي التعاون، بعد أن قاد فريقه للفوز على الهلال خارج ملعبه، واقتحام المربع الذهبي لدوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

تشكيل دوري روشن 4| تاليسكا وحمد الله معا.. وصدمة في الهلال

الجولة 4دوري روشن.. الشباب يختبر العدالة والهلال يواجه الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن