أنشيلوتي يتحكم في حلم ثلاثي مدريد.. "مصيرهم في مونديال قطر"

تاريخ النشر: 01/10/2022
76
منذ سنة
أنشيلوتي يتحكم في حلم ثلاثي مدريد.. مصيرهم في مونديال قطر

كشفت تقارير صحفية، ظهر اليوم السبت، عن تحكم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في مصير ثلاثي هجوم المرينجي، من المشاركة في كأس العالم قطر22.

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 2 من أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى الريال لمواصلة انطلاقته المميزة التي حققها بداية من الليجا الإسبانية، حيث تمكن الفريق من اعتلاء الصدارة بعدما حقق جمع 18 من إجمالي الفوز في أول 6 مواجهات له بالبطولة الإسبانية، ويأمل في تخطي عقبة أوساسونا مساء الأحد حتى لا يترك الفرصة لبرشلونة الذي يأمل في تعثر الريال خلال إحدى مبارياته حتى يحتل القمة بدلاً من المركز الثاني الذي يحتله حالياً برصيد 16 نقطة، ولديه مواجهة قوية أمام فريق ريال مايوركا مساء اليوم السبت.

تابع أيضا..

الكالتشيو| يوم الكبار.. وديربي رهيب للإنتر وروما

الليجا.. برشلونة يسعى إلى الصدارة في قمة مايوركا الصعبة الليلة

مباريات اليوم.. مواجهات نارية لأرسنال وليفربول وتشيلسي

أنشيلوتي يتحكم في حلم ثلاثي مدريد.. "مصيرهم في مونديال قطر"

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أنشيلوتي، هو مفتاح كأس العالم بالنسبة لرودريجو، أسينسيو، وهازارد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مع الكم الهائل من المباريات القادمة، لدى أنشيلوتي فرصة رائعة لمنح هؤلاء اللاعبين التذكرة لكأس العالم بيده اليسرى الماهرة. أولئك الذين يأملون أن يشاركوا في كأس العالم سيرغبون في جذب انتباه من يختارهم.

اقرأ أيضا

صفقة ريال مدريد الأولى في 2023.. خطة أنشيلوتي تدمر مانشستر سيتي 

هل ينضم هالاند إلى ريال مدريد صيف 24 ؟.. والده يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن