حمد الله يجهز "علم البليهي".. ويحتفل مع الاتحاد أمام رئيس النصر !

تاريخ النشر: 02/10/2022
874
منذ سنة
حمد الله يجهز علم البليهي.. ويحتفل مع الاتحاد أمام رئيس النصر !

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الناري بين النصر والاتحاد، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويحتل النصر "صاحب الأرض والجمهور"، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، مقابل هزيمة وحيدة فقط.

اقرأ أيضًا

"أرفض مشاركة روما وحمد الله يحسم الأفضل".. بهجا يشعل الكلاسيكو

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، مقابل تعادل وحيد، وبدون أي هزيمة.

* ماذا سيفعل حمد الله بعد فوز الاتحاد على النصر؟!

وفي هذا السياق.. توقع الإعلاميان عبدالرحمن الجماز وعادل المرضي، "ما سيفعله" النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، في حال تسجيل الأهداف والفوز على النصر.

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن يتم فسخ عقده؛ لينتقل بعدها "مجانًا" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

طالع أيضًا

قرار غريب من مدرب الاتحاد.. بديلا رومارينيو وكوستا أمام النصر

وكشف الجماز في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن أن حمد الله، قد يقلد علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال؛ بغرز علم الاتحاد، في منتصف أرضية ملعب "مرسول بارك"، الخاص بالنصر.

والبليهي قام بغرز علم نادي الهلال، في منتصف أرضية ملعب "مرسول بارك"، بعد الفوز على النصر (2-1)، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ومن ناحيته.. ألمح المرضي، إلى احتمالية توجه حمد الله، إلى مقعد رئيس النصر مسلي آل معمر، للاحتفال أمامه؛ كنوع من الانتقام، بعد أزمتهما الكبرى، التي هزت الشارع الرياضي السعودي، على مدار الأشهر الماضية.

اقرأ أيضا

4 أرقام سلبية تطارد النصر في الكلاسيكو.. الاتحاد الفائز الأكبر

النصر بدون هوية.. تصريح مثير قبل كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن