"أرفض مشاركة روما وحمد الله يحسم الأفضل".. بهجا يشعل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 02/10/2022
115
منذ سنة
أرفض مشاركة روما وحمد الله يحسم الأفضل.. بهجا يشعل الكلاسيكو

كشف أحمد بهجا، نجم فريق الكرة السابق بناديي الاتحاد والنصر، عن توقعاته إزاء نتيجة مباراة الكلاسيكو، التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم "الأحد"، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر والاتحاد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أخبار الكلاسيكو اليوم| جارسيا يؤجل التشكيل ومصير نجوم الاتحاد

وذكر بهجا، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، أنه من الصعب التكهن بنتيجة مباراة الكلاسيكو، إلا أنه يتوقع أن تنتهي بالتعادل، مضيفًا أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي والنصر السابق، والذي يعتبره أفضل مهاجم مغربي، سيكون الفاصل في صراع الأفضلية بين الحارسين دافيد أوسبينا "النصر" ومارسيلو جروهي "الاتحاد"؛ كونه سجل في جروهي مسبقًا.

وجاءت أبرز تصريحات أحمد بهجا على النحو التالي..

- أيام الجيل الذهبي للاتحاد برفقة أحمد جميل والخليوي وألفونسو وكماتشو كانت النتيجة شبه محسومة للاتحاد ولكن النصر أصبح قويًا ويصعب التكهن بنتيجة الكلاسيكو.

- أتوقع أن تنتهى المباراة بالتعادل والهزيمة قد تزعزع الثقة في أي من المدربين رودي جارسيا ونونو سانتو لأنها التجربة الأولى لهما في الدوري السعودي.

- عبد الرزاق حمد الله أفضل من فينسنت أبو بكر وهو أفضل مهاجم مغربي ولا أفهم سر عدم استدعائه لمنتخب المغرب.

- أرفض المغامرة برومارينيو حتى يصبح جاهزًا 100% والاعتماد على لاعبين جدد ساهم في بروز نجوم مثل محمد نور وخالد الشمراني وباسم اليامي.

- حارس الاتحاد جروهي خاض تجربة كبيرة في الملاعب السعودية عكس أوسبينا الذي جاء قبل أشهر قليلة وعبد الرزاق حمد الله سيحدد الأفضل بينهما.

- فرق النصر والاتحاد والهلال والأهلي لا تعاني من اللعب خارج أرضها لأن جمهورها ينتشر في كل أنحاء المملكة مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في إسبانيا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الكلاسيكو اليوم| رفض طلب النصر والاتحاد يتسلح بحمد الله

أخبار الكلاسيكو اليوم| جارسيا يؤجل التشكيل ومصير نجوم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن