ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

تاريخ النشر: 01/10/2022
111
منذ سنة
ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

شارك أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 2 من أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى الريال لمواصلة انطلاقته المميزة التي حققها بداية من الليجا الإسبانية، حيث تمكن الفريق من اعتلاء الصدارة بعدما حقق جمع 18 من إجمالي الفوز في أول 6 مواجهات له بالبطولة الإسبانية، ويأمل في تخطي عقبة أوساسونا مساء الأحد حتى لا يترك الفرصة لبرشلونة الذي يأمل في تعثر الريال خلال إحدى مبارياته حتى يحتل القمة بدلاً من المركز الثاني الذي يحتله حالياً برصيد 16 نقطة، ولديه مواجهة قوية أمام فريق ريال مايوركا مساء اليوم السبت.

تابع أيضا..

النصر يهز الاتحاد بـ"قرار عاجل".. والحائلي يفجر "أغرب" مفاجأة

بعد النصر وحمد الله.. محمد نور يهدد الاتحاد بـ"عقوبات خطيرة"

سواريز يتحدث عن رحيل ألبا.. ويؤكد: طلبات ميسي في مصلحة برشلونة

ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

شهدت التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، تواجد الإسباني لوكاس فاسكيز، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ليتأكد جاهزيته للمشاركة أمام أوساسونا.

وتواجد الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الملكي، في الصالة الرياضية، ليستكمل خطة شفائه من الإصابة، التي تعرض لها في التوقف الدولي الماضي.

اقرأ أيضا

اللعب مع ميسي مجددا وجيرارد في ريال مدريد.. سواريز يثير الجدل

هالاند قائد ريال مدريد.. خطة بيريز التاريخية في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن