"خدعة أم حقيقة".. هل سيتعاقد برشلونة مع نجم ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 27/09/2022
49
منذ سنة
خدعة أم حقيقة.. هل سيتعاقد برشلونة مع نجم ريال مدريد؟

 ظهرت حقيقة التقارير التي تفيد بأن برشلونة الإسباني، يرغب في التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

وكان أسينسيو قد أثار الجدل بتصريحاته الأخيرة، بشأن احتمالية انتقاله لبرشلونة، عند مغادرته لريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

حقيقة مفاوضات أسينسيو مع برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو"، أن برشلونة لم يفكر مطلقا في التعاقد مع ماركو أسينسيو، رغم كل ما قيل خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن برشلونة لن يتعاقد مع أسينسيو حتى لو غادر ريال مدريد، بنهاية عقده في الصيف المقبل.

يأتي هذا بعكس ما قاله الصحفي الإسباني "مارتن مولينا"، أن تعاقد برشلونة مع ماركو أسينسيو بات يعتمد في المقام الأول، على استمرارية الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

 

وقال أسينسيو في حوار تليفزيوني عن أمر انتقاله لبرشلونة: "اللعب مع برشلونة؟ لم أفكر في ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكنني إعطاء إجابة".

اقرأ أيضا

أسينسيو المحبط يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد

إنريكي جديد.. أسينسيو يصدم ريال مدريد بإجابة تعلن رحيله لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن