خط النهاية.. ريال مدريد يقرر طرد أسينسيو بأمر بيريز 

تاريخ النشر: 26/09/2022
456
منذ سنة
خط النهاية.. ريال مدريد يقرر طرد أسينسيو بأمر بيريز 

حسمت إدارة ريال مدريد الإسباني، قرارها بشأن الثنائي ماريانو دياز وماركو أسينسيو، واللذان تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

ويأتي هذا في الوقت الذي أثار فيه أسينسيو الجدل، بشأن احتمالية انتقاله لبرشلونة، عند مغادرته لريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا..

تعادل جديد تحت 23 عاما.. الأخضر السعودي يسقط في فخ مقدونيا 

إنريكي جديد.. أسينسيو يصدم ريال مدريد بإجابة تعلن رحيله لبرشلونة 

عطور النصر.. العقد "التاسع" مستمر حتى 2025 

القرار النهائي لريال مدريد بشأن أسينسيو: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد حسمت قرارها بشأن العديد من الملفات أبرزها مستقبل الثنائي ماركو أسينسيو وماريانو دياز.

وأوضحت أن إدارة فلورنتينو بيريز حسمت الأمر، بعدم التجديد مع الثنائي أسينسيو وماريانو دياز، عقب نهاية عقودهما بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن أسينسيو لن يكون في قائمة ريال مدريد لموسم 2023-2024، حيث أنه من قرر الاستمرار هذا الموسم مع الفريق الملكي، وليس العكس.

وحال انتقل ماركو أسينسيو لبرشلونة في الصيف المقبل، قادما من ريال مدريد، سيكرر سيناريو لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الحالي، الذي انتقل للنادي الكتالوني قادما من الغريم الملكي.

اقرأ أيضا

كاكا يصدم الجمهور: أفضل ذكرى لي في ريال مدريد هو يوم رحيلي!

عودة بنزيما.. ريال مدريد يستعيد هداف الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن