الحقيقة الصادمة.. ديمبيلي يجبر برشلونة على التعاقد مع أسينسيو

تاريخ النشر: 26/09/2022
178
منذ سنة
الحقيقة الصادمة.. ديمبيلي يجبر برشلونة على التعاقد مع أسينسيو

يبدو أن برشلونة الإسباني ينوي بشدة التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح الغريم التقليدي ريال مدريد، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

وكان أسينسيو قد أثار الجدل بتصريحاته الأخيرة، بشأن احتمالية انتقاله لبرشلونة، عند مغادرته لريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا..

خط النهاية.. ريال مدريد يقرر طرد أسينسيو بأمر بيريز  

شرط وحيد من برشلونة للتعاقد مع أسينسيو: 

كشف الصحفي الإسباني "مارتن مولينا"، أن تعاقد برشلونة مع ماركو أسينسيو بات يعتمد في المقام الأول، على استمرارية الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وكان ديمبيلي قد جدد تعاقده مع برشلونة لمدة موسمين فقط، بعد نهاية عقده الموسم الماضي، أي أن الموسم المقبل هو الأخير له مع الفريق الكتالوني.

وسيحاول برشلونة في نهاية الموسم الجاري، فتح محادثات مع عثمان ديمبيلي ووكيله بشأن أمر التجديد بعقد طويل الأمد، في التألق الكبير له منذ بداية هذا الموسم.

وأوضح أن إدارة برشلونة سيتتجه للتعاقد مع أسينسيو حال رفض ديمبيلي أو وكيله التجديد، وفقا لشروط مبالغ فيها، حيث سيكون جناح ريال مدريد الحل الأنسب حينها.

وقال أسينسيو في حوار تليفزيوني عن أمر انتقاله لبرشلونة: "اللعب مع برشلونة؟ لم أفكر في ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكنني إعطاء إجابة".

اقرأ أيضا

رد مثير من أنشيلوتي على انفعال أسينسيو الجنوني ضده أمام مايوركا

خط النهاية.. ريال مدريد يقرر طرد أسينسيو بأمر بيريز 

حمل تطبيق سعودي الآن