إنريكي جديد.. أسينسيو يصدم ريال مدريد بإجابة تعلن رحيله لبرشلونة

تاريخ النشر: 21/09/2022
692
منذ أسبوعين
أسينسيو

أثار ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، الجدل، بشأن احتمالية انتقاله في الصيف المقبل، إلى الغريم التقليدي برشلونة، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الملكي.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

تابع أيضا..

برشلونة يخطف نجم ريال مدريد في 2023.. مفاجأة من العيار الثقيل 

أسينيسيو يرد على احتمالية انتقاله لبرشلونة بعد الرحيل عن ريال مدريد:

وقال أسينسيو في حوار تليفزيوني عن أمر انتقاله لبرشلونة: "اللعب مع برشلونة؟ لم أفكر في ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكنني إعطاء إجابة".

وأضاف: "تجديد عقدي مع ريال مدريد لا يعتمد عليّ، بل يعتمد على عوامل كثيرة، آمل أن يحدث ذلك، لطالما كنت سعيدًا جدًا في ريال مدريد".

وأوضح ماركو: "أغسطس كان شهرًا صعبًا، لكن القرار إتُّخذ وأنا سعيد جدًا لوجودي في ريال مدريد، كانت هناك خيارات، لكنني لم أفكر حقًا في المغادرة".

وأتم بشأن صافرات الاستهجان ضده من جماهير ريال مدريد: "لدي الكثير من الاحترام لجماهير الريال، فهم لهم الحق في إبداء رأيهم، علينا دائمًا أن نكون في اتجاه واحد وهو كيف تمكنا من الفوز بأشياء كثيرة معاً".

وحال انتقل ماركو أسينسيو لبرشلونة في الصيف المقبل، قادما من ريال مدريد، سيكرر سيناريو لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الحالي، الذي انتقل للنادي الكتالوني قادما من الغريم الملكي.

حمل تطبيق سعودي الآن