إيجالو.. نسر نيجيري يُحلّق في سماء الهلال على طريقة "جوميز"

تاريخ النشر: 26/09/2022
99
منذ سنة
إيجالو.. نسر نيجيري يُحلّق في سماء الهلال على طريقة جوميز

مازال النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال يُبهر الجميع في الشارع الكروي السعودي بصفة عامة وبين جدران قلعة الزعيم على وجه الخصوص ، فاللاعب الذي إنتقل للدوري السعودي عبر بوابة الشباب ثم رحل للهلال بدأ يخطف القلوب والأنظار بأرقامه الرائعة.

ما يُحققه إيجالو مع الهلال حالياً وما حققه مع الشباب من قبل جعل البعض يؤكد أن هذا النجم النيجيري بدأ يسير في الطريق السريع لخلافة النجم الفرنسي جوميز الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الهلال أن لم يكن أفضلهم من وجهة نظر كثيرون في الشارع الهلالي.

اقرأ أيضا.. 

ليس المال.. تصريح مثير عن "سر" نجاح الأهلي في إقناع موسيماني 

رسالة نارية للنصراويين قبل لقاء الاتحاد.. "احذروا قلبة حمد الله" 

أرقام جوميز تؤكد أنه صفقة رائعة للكرة السعودية منذ قدومه إلى بطولة الدوري السعودي في يناير لعام 2021 ، فقد انضم إلى الشباب في فبراير 2021 قادماً من شانغهاي شينهوا الصيني، حيث خاض مع الليوث 32 مباراة بكل البطولات وسجل 22 هدفاً وصنع 4 أهداف.

ثم إنضم النسر النيجيري بصفوف الهلال في يناير الماضي في صفقة انتقال دائم، ليواصل مسيرته في بطولة الدوري السعودي ، ووفقاً للغة الأرقام فلم يسجّل أي لاعب أهدافاً في مسابقة الدوري السعودي أكثر من إيجالو منذ قدومه في فبراير 2021 بـ(36 هدفاً).

ولم  يساهم أي لاعب بالأهداف أكثر من إيجالو الذي ساهم بـ”45 هدفاً” حيث سجل 36 وصنع 9 تمريرات حاسمة ، كما يُعد النيجيري إيجالو هو أكثر لاعب خوضاً للمباريات خلال هذه الفترة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بـ 48 مباراة.

طالع أيضا.. 

سانتو يفاجئ النصر.. بتعديل يربك الحسابات قبل كلاسيكو الاتحاد 

تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني 

وتصدر إيجالو ترتيب هدافي الدوري السعودي بالموسم الماضي 2021/22 بعد تسجيله 24 هدفاً، وجاء بعده أندرسون تاليسكا ورومارينيو ثنائي النصر والاتحاد بـ20 هدفاً لكل لاعب منهما.

اقرأ أيضا

مفاجآت رسمية.. طالع تشكيل الهلال أمام القادسية الكويتي

صور| لفتة راقية.. الهلال يقدم هدية ثمينة إلى نواف الخالدي

حمل تطبيق سعودي الآن