بمشاركة المالكي.. الهلال يفوز على القادسية باعتزال نواف الخالدي

تاريخ النشر: 25/09/2022
405
منذ سنة
بمشاركة المالكي.. الهلال يفوز على القادسية باعتزال نواف الخالدي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على شقيقه القادسية الكويتي وديا، في مهرجان اعتزال الحارس الكبير نواف الخالدي.

وانتهت المباراة الودية بين الهلال والقادسية الكويتي، بفوز الزعيم بهدفين نظيف، عن طريق النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو، والمهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

وشهد مهرجان اعتزال الحارس الكبير نواف الخالدي، مشاركة عبدالإله المالكي، بعد تعافيه من إصابته في الرباط الصليبي للركبة. 

اقرا أيضا..

"كلمات لامست القلوب".. تصريح الخالدي عن الهلال والشعب السعودي 

موسيماني يكشف سر قبول عرض الأهلي.. ورسالة خاصة إلى الهلال والنصر 

ودخل المالكي بديلا للنجم عبدالله عطيف، في الدقيقة 67 من عمر شوط المباراة الثاني. 

وارتدى الكبير نواف الخالدي، قميص الهلال، حرص على توزيع الهدايا وتوجيه التحية على الجماهير الحاضرة للاحتفالية الاعتزالية. 

وتشهد مباراة الهلال والقادسية، غياب عدد من لاعبي الأزرق؛ حيث يغيب الثماني "محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد كنو، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، ناصر الدوسري" لانضمام لمعسكر منتخب السعودية الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية استعدادًا لكأس العالم 2022، وثنائي المنتخب الأولمبي "محمد القحطاني، ناصر الهدهود"، والبيروفي أندريه كاريلو الذي انضم لمعسكر منتخب بيرو خلال فترة التوقف الدولي.

وقبل فترة التوقف، واصل الهلال العلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن السعودي، بحصد 12 نقطة من 4 مباريات، بعد الفوز على الخليج (2-0) والفيحاء (2-0) والفتح (1-0)، والوحدة (3-0)، ليحتل وصافة الترتيب، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

المالكيالمالكي

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال والقادسية والقناة الناقلة

صور| رامون دياز يحاضر في الكويت قبل مباراة الهلال والقادسية

حمل تطبيق سعودي الآن