موسيماني يكشف سر قبول عرض الأهلي.. ورسالة خاصة إلى الهلال والنصر

تاريخ النشر: 25/09/2022
1899
منذ 4 شهور
بيتسو موسيماني

كشف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عبر وكالة أعماله، مساء اليوم الأحد، سر قبول تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، رغم هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، موسم 2023.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري الدرجة الأولى، تحت قيادة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

بعد استقالة ماجد النفيعي من منصب رئيس النادي الأهلي.. أقال الرئيس وليد معاذ، المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه، ثم سرعان ما عاد الفريق الأول إلى تحقيق نتائج إيجابية، تحت قيادة الوطني يوسف عنبر.

موسيماني يكشف سر قبول عرض الأهلي.. ورسالة خاصة إلى الهلال والنصر

وأعلن الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية موسم 2023.

وأشارت وكالة "MTsports"، التي تدير أعمال بيتسو موسيماني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أسرار قبول عرض الأهلي.

وأبرزت أن نجاحات موسيمياني غير المسبوقة في مسيرته التدريبية مع كرة القدم، كانت سببًا في تلقيه عددًا من العروض الضخمة، سواء من أندية أو منتخبات، لكنه استقر أخيرًا على الموافقة على عرض الأهلي.

وعن السبب، شددت على أن الأهلي يعد فريقًا عملاقًا في المملكة العربية السعودية، لذا يرغب موسيماني في إعادته إلى الواجهة، بجانب الثلاثي الهلال، النصر والاتحاد.

وأكدت أن موسيماني يعرف جيدًا تاريخ الأهلي الممتد إلى 85 عامًا، حيث أنه على حد تعبيرها، ثاني أقدم نادٍ سعودي، كما يمتلك 28 لقبًا، محليًا وخارجيًا.

وأتمت بأن المدرب الجنوب أفريقي يتعهد بالعمل الجاد من أجل إعادة الأهلي إلى موقعه الطبيعي، بل ومنافسة الهلال، النصر والاتحاد، على الألقاب والبطولات.

يذكر أن عقد بيتسو موسيماني مع الأهلي، يمتد حتى صيف 2023، مع راتب يقدر بمليون دولار أمريكي فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن