"معسكر الأخضر" يصدم الهلال.. والشباب ينتظر هدية الصدارة

تاريخ النشر: 26/09/2022
620
منذ سنة
معسكر الأخضر يصدم الهلال.. والشباب ينتظر هدية الصدارة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، صدمة جديدة من معسكر منتخب السعودية في إسبانيا.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لملاقاة الولايات المتحدة الأمريكية، في مباراة تجمع بين المنتخبين، غدًا "الثلاثاء"، على ملعب نويفا لاكوندومينا بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: الشرطة تتدخل.. ماذا حدث في غرفة ملابس الهلال؟

وانضم حارس مرمى الهلال، محمد العويس، إلى قائمة إصابات المنتخب الوطني في معسكر إسبانيا؛ حيث تغيب عن تدريبات الأخضر، مساء الأحد؛ إثر شعوره بآلام في الكاحل.

وأصبح العويس ثالث لاعب في الهلال، يتعرض لإصابة داخل معسكر المنتخب، بعد كل من سلمان الفرج، قائد الهلال، والظهير الأيسر ياسر الشهراني.

وواصل سلمان الفرج تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، بينما اكتفى ياسر الشهراني بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام في الفخذ.

وكان منتخب السعودية قد تعادل سلبيًا مع الإكوادور، في وديته الأولى بمعسكر إسبانيا في سبتمبر، والتي شهدت خروج ياسر الشهراني برفقة الطاقم الطبي، بينما أبدى الحارس محمد العويس تألقًا لافتًا في المباراة، حيث تمكن من حماية مرمى الأخضر من عدد من الفرص الخطيرة.

ومن المقرر أن تعود بعثة منتخب السعودية إلى المملكة، عقب مباراة الأخضر أمام الولايات المتحدة، غدًا "الثلاثاء"، من أجل استئناف مباريات مسابقة دوري روشن السعودي، في أكتوبر المقبل.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، وحامل اللقب.

وباتت إصابات الهلال في معسكر المنتخب، تهدد الأزرق قبل مواجهة التعاون في الثاني من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي، فيما يتطلع الشباب للانفراد بالصدارة، حال الفوز على الفيحاء وتعثر الهلال أمام التعاون.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بمشاركة المالكي.. الهلال يفوز على القادسية باعتزال نواف الخالدي

كلمات لامست القلوب.. تصريح الخالدي عن الهلال والشعب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن