قرار رسمي "يقرب" ابن الأهلي من الاتحاد.. حلم محمد نور يتحقق

تاريخ النشر: 24/09/2022
20821
منذ شهرين
أحمد حجازي - الاتحاد والأهلي

اقترب أحد أبناء الأهلي، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في واحدة من أهم الصفقات، في الملاعب السعودية، خلال الفترة القادمة.

ونادي الاتحاد قدّم استئنافًا رسميًا، لإلغاء عقوبة "حرمان" الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

اقرأ أيضًا

النصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو من المكتب.. صدمة في الاتحاد

ولجنة الاحتراف قررت في وقتٍ سابق، حرمان العميد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* ابن الأهلي يقترب من نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن رفض النجم المتألق سميحان النابت، تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وأشارت الصحيفة، إلى تقديم إدارة التعاون، عرضًا رسميًا إلى النابت؛ لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023، مقابل 3 ملايين ريال في الموسم، حيث يحصل حاليًا على مليون ريال فقط.

طالع أيضًا

"بسبب النصر وحمد الله".. عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري ونجم الهلال

ورفض النابت، تجديد عقده مع سكري القصيم، يقربه من الانضمام إلى نادي الاتحاد، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ حيث يحظى باهتمام كبير للغاية من إدارة العميد.

جدير بالذكر أن أسطورة الاتحاد محمد نور، أعلن في وقتٍ سابق، أن النابت الذي بدأ مسيرته الكروية في الغريم الأهلي، سينضم إلى الاتحاد عاجلًا أم آجلًا، مؤيدًا هذه الصفقة بنسبة 100%.

حمل تطبيق سعودي الآن