الاتحاد يظهر بـ"نيولوك" عقب انتهاء الأجندة الدولية

تاريخ النشر: 23/09/2022
181
منذ أسبوع
الاتحاد

يستعد فريق الاتحاد لـ"نيولوك" مع استئناف الدوري في الأول من أكتوبر المقبل حيث يشهد الفريق الإتحاد العديد من التغييرات خلال فترة التوقف الدولي الحالية "الأجندة الدولية".

في مقدمة هذه التغييرات ، عودة محمد الصيعري مهاجم الفريق وجاهزيته  للمشاركة مع فريقه في المباريات بعدما شارك  في التدريبات الجماعية ، ولم يشارك الصيعري في التدريبات الجماعية، منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كان يخضع لبرنامج للتعافي من إصابة تعرض لها مع فريقه السابق الفيصلي.

اقرأ أيضًا: ثنائي الاتحاد يقودان منتخب مصر للفوز أمام النيجر "وديا"

وشارك المدافع عمر هوساوي في التدريبات بعد تأكد سلامته من الإصابة التي تعرض لها هو الآخر في مباراة الخليج الأخيرة.ومن الأحداث الهامة في كتيبة النمور حالياً، تألق النجم المغربي عبد الرازق حمد الله الذي عن أول مباراتين للإيقاف، لكنه عاد في المواجهة قبل الأخيرة أمام الرائد وأدى جيدًا قبل أن يتألق أمام الخليج.

وسجل المهاجم المغربي هدفي الفوز على الخليج ولعب حمدالله مباراتين لكنه قدم عروض قوية فيهما حيث سجل هدفين وصنع 5 فرص للتسجيل.

وقرر مسئولو الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تعديل اللائحة الداخلية للفريق بخصوص المكافآت خلال الموسم الجاري، بعد التنسيق مع البرتغالي نونو سانتو ، حيث قررت الإدارة رفع مكافآت الانتصار إلى 10 آلاف ريال عن كل فوز عما كان يحدث في الموسم الماضي، ويزداد الرقم في بعض المباريات بهدف تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.

ويستعد الاتحاد لمواجهة النصر، في الثاني من أكتوبر المقبل في الجولة الخامسة من دوري "روشن" على ملعب “مرسول بارك” ، ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات دون أن تستقبل شباكه أي هدف.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن