نجم الهلال خارج مباراة "اعتزال الخالدي".. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 24/09/2022
1418
منذ 4 شهور
الهلال

أصبح الكوري جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عمليًا، خارج حسابات المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، في مباراة القادسية الكويتي.

ويلتقي الهلال بنظيره القادسية الكويتي، في السابعة مساء الغد "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جابر الدولي، في مهرجان اعتزال الحارس الكبير نواف الخالدي.

اقرأ أيضًا: "اعتزال الخالدي".. تعرف على أسعار تذاكر مباراة الهلال والقادسية

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن جانج هيون سو أدى مرانًا لياقيًا وتدريبات متنوعة باستخام الكرة، فيمَ بات جانج خارج قائمة المدرب دياز في مباراة اعتزال الكويتي نواف الخالدي.

في المقابل، وصل مهاجم الهلال، صالح الشهري، إلى فنلندا، لمتابعة برنامجه الطبي والتأهيلي، تحت إشراف الطبيب لاسي ليمباينن.

وتشهد مباراة الهلال والقادسية، غياب عدد من لاعبي الأزرق؛ حيث يغيب الثماني "محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد كنو، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، ناصر الدوسري" لانضمام لمعسكر منتخب السعودية الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية استعدادًا لكأس العالم 2022، وثنائي المنتخب الأولمبي "محمد القحطاني، ناصر الهدهود"، والبيروفي أندريه كاريلو الذي انضم لمعسكر منتخب بيرو خلال فترة التوقف الدولي.

وقبل فترة التوقف، واصل الهلال العلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن السعودي، بحصد 12 نقطة من 4 مباريات، بعد الفوز على الخليج (2-0) والفيحاء (2-0) والفتح (1-0)، والوحدة (3-0)، ليحتل وصافة الترتيب، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

طالع أيضًا..

بعد كأس العالم.. 6 نجوم في الهلال "متاحين" للنصر والاتحاد والأهلي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن