"أقل الخسائر وصرنا أفضل".. ثنائي الأخضر يعلق على تعادل الإكوادور

تاريخ النشر: 23/09/2022
178
منذ يومين
هارون كمارا ورياض شراحيلي

أكد رياض شراحيلي، لاعب وسط المنتخب السعودي، أن الأخضر واجه منتخبًا قويًا، وخرج بأقل الخسائر أمام الإكوادور.

وتعادل منتخب السعودية الأول، مع الإكوادور سلبيًا، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نويفا لاكوندومينا، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

طالع تفاصيل مباراة السعودية والإكوادور

وقال شراحيلي، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله على كل حال، نلعب أمام منتخب قوي ومعروف بدنيًا ويعتمد على السرعات، وأتمنى أن نكون قد استفدنا من هذا الاحتكاك، وخرجنا بأقل الخسائر ونقطة أفضل من لا شيء".

وأضاف "اليوم جابهنا الإكوادور في الثنائيات وكسبنا التحامات كثيرة، ولكن كنا متحفظين دفاعيًا ولم تتح لنا الكثير من الفرص، ونسعى لتصحيح الأخطاء، وهذه المباراة قد انتهت، ولدينا مباراة تجريبية ثانية مع منتخب أمريكا".

وتحدث شراحيلي عن مشاركته الأولى بقميص منتخب السعودية، وحديث المدير الفني إيرفي رينارد عند استبداله، قائلًا "الروح موجودة عند المدرب والدافع المعنوي والنفسي كبير ولم يقصر أحد من الزملاء، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة وأترك انطباعًا جيدًا، ولا يزال لدي الكثير لأقدمه.. الحمد لله والقادم أفضل".

النجعي: المنتخب أفضل

من جانبه، قال لاعب وسط الأخضر سامي النجعي، "نحن في مرحلة إعداد، والمنتخب أفضل وأكثر تجانسًا من المعسكر الماضي، والجميع قادر على تكوين فريق يمثل الوطن خير تمثيل في كأس العالم. خطوة بخطوة وسنقدم أفضل ما لدينا، وكلما اقتربت بطولة كأس العالم، كلما قدم اللاعب أفضل ما عنده ليثبت جدارته للمدرب".

واستطرد "منتخب الإكوادور ليس سهلًا، كنا ندرك خطورتهم، وحاولنا إغلاق المساحات، وأردنا أن تكون البداية جيدة في المعسكر، ونطمح للتحسن في المباريات القادمة".

المباراة القادمة للسعودية

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لاكوندومينا، قبل ختام معسكر الأخضر في إسبانيا، والعودة إلى المملكة.

ويشارك منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن