بعد غيابه أمام الإكوادور.. "هل يشارك الفرج في ودية أمريكا"

تاريخ النشر: 23/09/2022
51
منذ أسبوع
سلمان الفرج - السعودية وفيتنام

يغيب سلمان الفرج، نجم منتخب السعودية الأول، عن المباراة الودية أمام الإكوادور، والتي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم "الجمعة".

وتقام مباراة السعودية والإكوادور، على ملعب نويفا لاكوندومينا، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

طالع تشكيل السعودية في مباراة الإكوادور

وتغيب سلمان الفرج عن التدريبات الجماعية للأخضر، منذ الثلاثاء الماضي؛ نظير شعوره بآلام في عضلة الساق، ليقرر المدير الفني إيرفي رينارد، استبعاده من مباراة الإكوادور.

من جانبه، أكد مراسل قنوات SSC الرياضية، أن سلمان الفرج يغيب عن مباراة الإكوادور، ومشاركته في مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، لا تزال محل شك، ويبقى القرار في يد المدير الفني رينارد.

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل، في ثاني وديات الأخضر بمعسكر إسبانيا، قبل ختام المعسكر والعودة إلى المملكة.

واختار رينارد 26 لاعبًا في قائمة السعودية في معسكر إسبانيا لوديتي الإكوادور وأمريكا، وهم "محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا."

ويلعب منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن