مبابي يصدم ميسي ونيمار بتصريح ناري عن باريس

تاريخ النشر: 23/09/2022
603
منذ يومين
مبابي من مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

أدلى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بتصريحات نارية، ذلك بعد فوز منتخب الديوك على نظيره النمساوي، في دوري الأمم الأوروبية.

وحقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم، الفوز على نظيره النمساوي، بثنائية نظيفة، على استاد "ملعب فرنسا"، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

واستطاع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إحراز الهدف الأول للمنتخب الفرنسي، في الدقيقة 56، بعد تمريرة رائعة من أوليفيه جيرو.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب فرنسا، ثالث جدول ترتيب المجموعة الأولي في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، برصيد 5 نقاط، خلفًا لمنتخب الكرواتي المتصدر برصيد 10 نقاط، والمنتخب النمساوي الثالث برصيد 10 نقاط، ثم النمسا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت": 

خطة تشافي لتجنب الإصابات في برشلونة.. "السر في الخاتم"

مفاجأة كبرى.. بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع كين

مبابي يصدم ميسي ونيمار بتصريح ناري عن باريس

قال مبابي في تصريحات صحفية، عقب اللقاء: "المنتخب الفرنسي له دايما الأولوية، أنا أريد أن ألعب بشكل أساسي في مواجهة الأحد القادم، والأمر في يد ديديه ديشامب، مدرب المنتخب".

وتابع: " أشعر براحة أكبر في المنتخب الفرنسي عن نادي باريس سان جيرمان، لأن يلعب بجواري هنا جيرو وهو مهاجم صريح، بعكس الوضع في النادي، أقوم بدور المهاجم".

ويلعب مبابي كمهاجم صريح مع فريق باريس سان جيرمان، بسبب تواجد الثنائي نيمار جونيور، ولونيل ميسي.

حمل تطبيق سعودي الآن