مفاجأة كبرى.. بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع كين

تاريخ النشر: 23/09/2022
138
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع كين

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على ضم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعاني البايرن على مستوى الهجوم، بعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حيث ظهر الفريق بشكل سئ، في المنافسات المحلية.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة السبت الماضي، أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وبات بايرن ميونخ يحتل حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر صاحب الـ 17 نقطة.

ولم يحقق بايرن ميونخ منذ انطلاقة الموسم سوى 3 انتصارات محلية، رغم المسيرة الأوروبية الجيدة حتى الأن، بالفوز على إنتر ميلان وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0).

تابع أيضا..

بسبب برشلونة.. فاتي يتعاقد مع طبيب نفسي

هازارد يوضح: هذا الشخص هو سبب عدم مشاركتي مع ريال مدريد

مفاجأة كبرى.. بايرن ميونخ يستقر على التعاقد مع كين

وفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، تواصل بايرن مع معسكر هاري كين عبر وسيط ليطلبوا منه عدم التمديد في الوقت الحالي وانتظار عرض رسمي قريبًا.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن أصبحت المناقشة حول مهاجم 9 في بايرن ميونخ أكثر واقعية وسيكون كين هو الحل، توتنهام يعلم بهذا الاهتمام و يريدون تجديد عقد مهاجمهم قبل كأس العالم، لكن المحادثات معلقة حاليًا.

وكين كان مصممًا على المغادرة إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2021، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لم يلبي السعر الذي طلبه توتنهام وبقي في شمال لندن.  

جدير بالذكر أن المهاجم الإنجليزي، استطاع أن يحرز 6 أهداف في 7 لقاءات، خلال منافسات البريميرليج هذا الموسم 2022-2023.

اقرأ أيضا

الثالث.. كين يشعل الصراع على الهداف التاريخي لللدوري الإنجليزي

هاري كين يقود توتنهام أمام سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن