يناير التاريخي في النصر.. "موعد التوقيع مع رباعي الهلال والاتحاد"

تاريخ النشر: 23/09/2022
1818
منذ شهرين
لاعبي النصر تاليسكا

رُبما يكون شهر يناير القادم من عام 2023، تاريخيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لنادي النصر ومجلس إدارته، برئاسة مسلي آل معمر.

والنصر يستعد لمواجهة نارية أمام نادي الاتحاد، يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"بسبب النصر وحمد الله".. عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري ونجم الهلال

ويحتل العالمي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الاتحاد "الثالث".

 * النصر قد يحصل على توقيع رباعي الهلال والاتحاد في يناير

ويدخل 4 نجوم كبار، الفترة الحرة من عقودهم، في شهر يناير القادم؛ ما يسمح "قانونيًا"، بتوقيعهم على الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل حر.

طالع أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

وهؤلاء النجوم الأربعة، الذين ارتبطوا بالانتقال إلى نادي النصر، يلعبون في الهلال والاتحاد؛ على النحو التالي:

1- علي البليهي

الإعلامي الرياضي علي هبة، المُقرب من النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، أعلن عن مفاوضات بين النصر واللاعب، بعد رفض الأخير، العرض الذي تقدّم به الزعيم؛ لتجديد عقده، لمدة عام واحد فقط مقابل 4.5 مليون ريال.

2- ناصر الدوسري

سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، كشف عن موافقة ناصر الدوسري، متوسط ميدان الهلال، في وقتٍ سابق، على الانتقال إلى قلعة العالمي، قبل أن تتعطل الصفقة وقتها؛ لرفض إدارة الفريق الأصفر، إغضاب مسؤولي الزعيم.

3- أحمد حجازي

منار شاهين الإعلامي المُقرب من البيت الاتحادي، أكد على أن النصر، قدّم عرضًا رسميًا إلى الاتحاد، في صيف 2021؛ للتعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي، في صفقة تبادلية، تشمل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم العالمي وقتها.

4- عبدالعزيز البيشي

أجمعت العديد من التقارير الصحفية، على أن النجم المتألق عبدالعزيز البيشي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أحد أكبر أهداف النصر والهلال، مع اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده.

حمل تطبيق سعودي الآن