"مبلغ خيالي".. تحديد سعر هدف برشلونة

تاريخ النشر: 23/09/2022
154
منذ سنة
مبلغ خيالي.. تحديد سعر هدف برشلونة

سربت تقارير صحيفة، صباح اليوم الجمعة، التفاصيل المالية التى يطالب بها فريق ريال سوسيداد، من أجل التنازل عن خدمات نجمه، للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاية.

وحسم سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، قراره بمغادرة الفريق الكتالوني، بعد نهاية عقده في صيف عام 2023، حيث سيكون الموسم الحالي هو الأخير له بقميص البلاوجرانا.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

تابع أيضا..

فرنسا تفوز على النمسا بثنائية.. وجيرو يقترب من انجاز تاريخي 

هولندا تتفوق على بولندا بثنائية في لقاء شهد إصابة نجم برشلونة 

"مبلغ خيالي".. تحديد سعر هدف برشلونة

وفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن ريال سويسداد يقدر قيمة زوبيمندي، متوسط ميدان الفريق، 60 مليون يورو، شرطه الجزائي، لكن برشلونة يعتقد أن سوسيداد سيوافق بنهاية المطاف على التفاوض وتخفيض السعر.

وبات تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مقتنع بأن بوسكيتس بات غير قادرا بالشكل الكافي على قيادة الفريق في كافة المباريات.

ويمتلك بوسكيتس اتفاقا فعليا مع إنتر ميامي الأمريكي، للانتقال لصفوفه، بعد نهاية عقده مع برشلونة، خاصة أن الجميع بات على قناعة بأن مرحلته انتهت.

ويعد الظهور الأخير لبوسكيتس في كرة القدم الأوروبية، سيكون الموسم الحالي مع برشلونة، بالإضافة لقيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم المقبل بقطر.

ويضع برشلونة في حساباته التعاقد في الصيف المقبل، روبن نيفز، لاعب وولفرهامبتون، مع زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد صاحب الـ 23 عاما، والذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن تشافي قرر تجربة لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس في موقع بوسكيتس كلاعب رقم "6"، خلال الجولة التحضيرية للموسم الحالي، في الولايات المتحدة، قبل إعارته لفالنسيا.

اقرأ أيضا

سيناريو عودة ميسي إلى برشلونة حقيقي.. اتصال شخصي من لابورتا للاعب

نجم برشلونة يغادر مواجهة فرنسا أمام النمسا بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن