فرنسا تفوز على النمسا بثنائية.. وجيرو يقترب من انجاز تاريخي

تاريخ النشر: 22/09/2022
37
منذ أسبوع
جيرو

حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم، الفوز على نظيره النمساوي، بثنائية نظيفة، على استاد "ملعب فرنسا"، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

يستهدف أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا، تحطيم رقم تيري هنري في قائمة أكثر اللاعبين تهديفيًا على المستوي الدولي مع الديوك، وذلك قبل مواجهة النمسا، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

يحتل أوليفيه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي، وصافة قائمة أكثر اللاعبين تهديفيًا مع منتخب فرنسا، برصيد 49 هدفًا، بعد هدفه اليوم ويفصله هدفين عن معادلة رقم تيري هنري المتصدر برصيد 51 هدفًا.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب فرنسا، ثالث جدول ترتيب المجموعة الأولي في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، برصيد 5 نقاط، خلفًا لمنتخب الكرواتي المتصدر برصيد 10 نقاط، والمنتخب النمساوي الثالث برصيد 10 نقاط، ثم النمسا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت": 

نجم برشلونة يغادر مواجهة فرنسا أمام النمسا بسبب الإصابة 

سيناريو عودة ميسي إلى برشلونة حقيقي.. اتصال شخصي من لابورتا للاعب 

فرنسا تفوز على النمسا بثنائية.. وجيرو يقترب من انجاز تاريخي

غادر المدافع الفرنسي جويل كوندي، المواجهة التي تجمع بين منتخبه أمام نظيره النمساوي، والتي تقام الآن على ملعب فرنسا، بسبب الإصابة، في الدقيقة 20.

واستطاع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إحراز الهدف الأول للمنتخب الفرنسي، في الدقيقة 56، بعد تمريرة رائعة من أوليفيه جيرو.

وتمكن جيرو، من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 65، بعد استغلاله لتمريرة جريزمان، العابرة للخطوط، لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة.

جيرو يقود تشكيل فرنسا أمام النمسا لتسجيل رقم قياسي تاريخي

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: كوندي، فاران، بينوا بادياشيلي.

خط الوسط: ميندي، تشواميني، فوفانا، كلاوس.

خط الهجوم: جريزمان، جيرو، مبابي.

حمل تطبيق سعودي الآن