مدرب هولندا يكشف موقف نجوم برشلونة من المشاركة أمام بلجيكا

تاريخ النشر: 23/09/2022
73
منذ 3 أيام
ديباي

كشف الهولندي لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب هولندا، موقف نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من المشاركة أمام بلجيكا، بعد الإصابة التي تعرضا لها أمام بولندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

ونجح المنتخب الهولندي بالتحقيق الفوز على نظيره البولندي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه الاستاد الوطنى في وارسو، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وبعد الفوز تربع المنتخب الهولندي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 13 نقاط جمعها في  4 مواجهات فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وبهذا الفوز واصل المنتخب الهولندي انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات و تعادل الرابعة ليحافظ على سجله خالي من الهزائم تمامًا.

تابع أيضا..

فرنسا تفوز على النمسا بثنائية.. وجيرو يقترب من انجاز تاريخي 

هولندا تتفوق على بولندا بثنائية في لقاء شهد إصابة نجم برشلونة 

مدرب هولندا يكشف موقف نجوم برشلونة من المشاركة أمام بلجيكا

أكد فان خال، في تصريحات صحفية، عقب اللقاء، أن ممفيس ديباي، لن يشارك بنسبة كبيرة أمام بلجيكا بسبب الإصابة.

وعن تبديل فرينكي دي يونج، قال فان خال: "تبديله كان احترازي، كان يشعر بشد في عضلاته ولهذا أخرجته، لكنه أخبرني أنه يتوقع اللعب ضد بلجيكا".

هولندا تتفوق على بولندا بثنائية في لقاء شهد إصابة نجم برشلونة

وافتتح كودي جاكبو، أهداف المنتخب الهولندي، في الدقيقة 13، بعد استغلاله لتمريرة رائعة، من نجم الإنتر دينزل دومفريس.

وشهدت الدقيقة 50، إصابة نجم برشلونة، ممفيس ديباي، بعد ما تعرض لشد عضلي، في هجمة مرتدة للمنتخب الهولندي.

وفي الدقيقة 60، استطاع ستيفن بيرجوين، إحراز الهدف الثاني، للمنتخب الهولندي، بعد تمريرة ممتازة من فينسينت يانسن، لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة.

حمل تطبيق سعودي الآن