الكشف عن قيمة المسروقات التي تعرض لها مولر أثناء مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 22/09/2022
98
منذ 3 أيام
توماس مولر

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن المسروقات التي تعرض لها الألماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، أثناء القمة التي جمعت بين فريقه، ونادي برشلونة الإسباني، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض منزل توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني للسرقة، خلال مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسباني، على ملعب أليانز أرينا، بقمة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونخ، فوزًا مريحًا على نظيره برشلونة بثنائية مقابل لا شئ، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشارك توماس مولر بشكل أساسي في المباراة منذ البداية حتى النهاية، حيث كان له دور فعال في التأثير على دفاع برشلونة.

ويستمر التفوق الكاسح لبايرن ميونخ على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

وشهدت المواجهة، عودة البولندي روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

تابع أيضا..

بيان رسمي من لجنة مكافحة العنف بسبب ديربي مدريد.. "السر فينيسيوس" 

كارثة لا تصدق.. كيكي سيتين يكشف فضائح بيكيه في برشلونة 

صدمة كبرى.. هالاند خارج المرشحين للفوز بلاعب الشهر في البريميرليج 

الكشف عن مسروقات منزل مولر أثناء قمة بايرن ميونخ وبرشلونة

وفقً لصحيفة "az" الألمانية، فإن  المسروقات من منزل توماس مولر كانت 17 ساعة اغلبها من الماركة العالمية رولكس ، الخسائر حوالي 500 الف يورو.

وشهد اللقاء، مصافحة وعلاقات ودية بين توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي، قبل وبعد المباراة.

ولم ينجح توماس، في تسجيل الهدف التاسع له في شباك برشلونة طوال مسيرته مع الفريق البافاري خلال مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن