"سبب واحد فقط".. بايرن ميونخ يرفض إقالة ناجلسمان قبل المونديال 

تاريخ النشر: 22/09/2022
175
منذ 3 أيام
جوليان ناجلسمان

يتواصل الحديث عن مستقبل المدرب الشاب جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، في ظل سوء النتائج، في الفترة الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية، الكثير من الجدل حول مستقبل ناجلسمان، بعد الفشل للمباراة الرابعة على التوالي، في تحقيق أي انتصار في الدوري الألماني.

وبات يحتل بايرن ميونخ حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر صاحب الـ 17 نقطة.

ولم يحقق بايرن ميونخ منذ انطلاقة الموسم سوى 3 انتصارات محلية، رغم المسيرة الأوروبية الجيدة حتى الأن، بالفوز على إنتر ميلان وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0).

وربطت الكثير من التقارير، بين بايرن ميونخ والألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، باحتمالية خلافة ناجلسمان في منصبه حال استمرت الأمور بالشكل الحالي.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة يوم السبت الماضي أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

تابع أيضا..

إجابة نهائية.. "هل يرحل ناجلسمان عن بايرن ميونخ؟" 

"هذه الحقيقة يا جوليان".. متى سيعلن بايرن ميونخ التعاقد مع توخيل؟ 

الفرصة الأخيرة لناجلسمان بعد العودة من التوقف الدولي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن وضع المدرب جوليان ناجلسمان مازال تحت المراقبة من إدارة بايرن ميونخ، بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

وأوضحت أن إدارة بايرن ميونخ تحدثت مع ناجلسمان، بضرورة إجراء بعض التغييرات في طريقة قيادة الفريق، بداية من مواجهة  ليفركوزن المقبلة في الدوري الألماني.

وأشارت إلى أن إدارة بايرن ميونخ مازالت تؤمن بقدرة ناجلسمان على تغير الأوضاع في المباريات المقبلة، خاصة أنه مدرب واعد ولكن بشرط تحسين طريقة إدارته للمباريات.

وأكدت أن الأزمة الكبرى التي يعاني منها ناجلسمان هي غضب بعض اللاعبين من الجلوس على مقاعد البدلاء، بعكس ما كان الأمر تحت قيادة هانز فليك قبل مغادرته لتدريب منتخب ألمانيا.

وستتضح خلال الشهر المقبل، ملامح المنافسة على الدوري الألماني، خاصة أن بايرن ميونخ سيكون على موعد مع مواجهات صعبة، وتحديدا أمام بوروسيا دورتموند الغريم التقليدي.

وعلى الصعيد الأوروبي، سيكون بايرن ميونخ قبل المونديال، على موعد مباريات الحسم في دوري الأبطال، بمواجهات برشلونة الإسباني في كامب نو، وإنتر ميلان في أليانز أرينا.

حمل تطبيق سعودي الآن