بعد 400 يوما.. هتان باهبري يكشف سر "الرحيل" عن الهلال

تاريخ النشر: 21/09/2022
626
منذ 3 أيام
هتان باهبري

كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال النجم هتان باهبري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، سر الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2021، نحو الشباب.

اقرأ في سعودي سبورت| أول رد سعودي رسمي على فيفا لـ"حل أزمة النصر والاتحاد"

النجم هتان باهبري، صاحب الـ30 عامًا، أعاد اكتشاف نفسه من جديد، بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، ما دفع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، إلى استدعائه في قائمة الأخضر السعودي، الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022.

بعد 400 يوما.. هتان باهبري يكشف سر "الرحيل" عن الهلال

وطرح الإعلامي ماجد التويجري، عبر برنامج "كورة" التليفزيوني، سؤالًا على جراح الظفيري، بشأن سر رحيل النجم هتان باهبري عن الهلال نحو الشباب، واصفًا تجربة اللاعب مع الأزرق بـ"الفاشلة".

وأوضح وكيل أعمال هتان باهبري، أن اللاعب لم يفشل أبدًا مع الهلال، حيث حقق عددًا من البطولات والألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال آسيا 2019. 

واستدرك أن هتان باهبري فضل العودة إلى الشباب، بعد أن تغيب عنه "التوفيق" في الهلال، رغم ذلك، أكد أنه لم يخطئ بانتقاله إلى الزعيم، حيث تعلم بعض الدورس، واستفاد من التجربة في عدد من الأمور.

النجم هتان باهبري، ارتدى قميص الهلال، في الفترة من صيف 2019 إلى صيف 2021، ناجحًا في تسجيل 5 أهداف وصناعة 5 آخرين خلال 50 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن