مدرب هولندا يتغزل في ليفاندوفسكي: الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 22/09/2022
50
منذ شهرين
فان خال

تغزل الهولندي لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب هولندا، في البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمنتخب البولندي، وذلك قبل اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين، في دوري الأمم الأوروبية.

ويستعد دي يونج رفقة المنتخب الهولندي، لخوض لقاء قوى أمام نظيره البولندي، في دوري الأمم الأوروبية,

وتقام مباراة بولندا وهولندا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة الرابعة، في دوري الأمم الأوروبية.

يتصدر المجموعة الرابعة المنتخب الفولندي برصيد 10 نقاط بعد ثلاث إنتصارات وتعادل وحيد، ثم يليه المنتخب البلجيكي برصيد 7 نقاط بفوزين وتعادل وهزيمة وحيدة، ويأتي المنتخب البولندي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل المجموعة الرابعة المنتخب الويلزي برصيد نقطة واحدة بتعد تلقي ثلاث هزائم وتعادل وحيد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

مفاجأة كبرى .. "يويفا" يستحدث بطولة سوبر جديدة بمشاركة بطل أمريكا 

ماجواير يكشف سبب سوء دفاع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 

بسبب راموس الريال.. بيكيه حصد أغلى عقد في التاريخ مع برشلونة 

مدرب هولندا يتغزل في ليفاندوفسكي: الأفضل في العالم

قال فان خال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أظن بأن روبيرت ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم“.

وتابع: ”لطالما اعتقدت بأنه بالإمكان التدرب على ركلات الترجيج، وليس على الضغط النفسي في لحظة التسديد ولكن التدرب عليها يمنحك الثقة للتنفيذ“.

وأكمل: "كان هناك لاعبون لم يستطيعوا تحمل ضغط تنفيذ ضربات الجزاء في نصف نهائي مونديال 2014 وآخرون لم تكن لديهم القدرة على تنفيذ ضربات الجزاء وقاموا بتنفيذها في النهاية وبسبب هذا لم نصل لنهائي كأس العالم“.

جدير بالذكر أن المنتخبان التقيا قبل ذلك في ثلاث مناسبات، حسم المنتخب الهولندي مبارتين بالفوز بنتيجة 1-0 وايضاً 2-1، وكان التعادل حاضر في مباراة واحدة 2-2.

حمل تطبيق سعودي الآن