لحظة النهاية.. تشافي يقرر طرد جوردي ألبا من برشلونة 

تاريخ النشر: 21/09/2022
454
منذ 4 أيام
جوردي ألبا

قرر بشكل حاسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الاعتماد في مركز الظهير الأيسر على الثنائي ماركوس ألونسو والشاب أليخاندرو بالدي، بدلا من المخضرم جوردي ألبا.

وشارك أليخاندرو بالدي أساسيا في مباراتي برشلونة منذ بداية الموسم، وتحديدا بداية من الفوز على ريال سوسييداد (4-1) في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويأتي الاعتماد على بالدي، بعد الآداء السيء الذي قدمه المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر، في مواجهة رايو فاليكانو بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ونجح برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لتشيلسي، خاصة أن جوردي ألبا لم يعد قادرا على لعب الدور الأساسي.

تابع أيضا.. 

بعد 400 يوما.. هتان باهبري يكشف سر "الرحيل" عن الهلال 

فضيحة أخلاقية تتسبب في كارثة اقتصادية لتشيلسي.. "كواليس صادمة" 

قرار نهائي من تشافي بنهاية مسيرة جوردي ألبا: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" بصحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز قرر بالفعل إنهاء مسيرة جوردي ألبا مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح أن تشافي أيضا لم يكن راضي أبداً عن آداء اللاعب، في الأشهر الأخيرة، وهو ما اتضح بالأخطاء التكتيكية الكثيرة، التي وقع فيها وتحديداً خلال مرتدات رايو فاليكانو.

وأكد أن وصول ماركوس ألونسو إلى برشلونة، عقد بشكل كبير من وضع جوردي ألبا، بالإضافة لتألق الشاب بالدي، وهو ما يجعل جوردي ألبا خارج حسابات تشافي نهائيا.

وأشار إلى أن الموسم الحالي بات فعليا الأخير لجوردي ألبا بقميص برشلونة، بناء على قرار مشترك ما بين الإدارة وتشافي هيرنانديز.

حمل تطبيق سعودي الآن