حقيقة "إجبار" غريب على الانتقال إلى النصر.. ودور حسين عبد الغني

تاريخ النشر: 21/09/2022
2503
منذ أسبوعين
عبدالرحمن غريب

كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال النجم الشاب عبدالرحمن غريب، حقيقة "إجبار" اللاعب، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وغريب انتقل من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى النصر، في صيف العام الحالي، في صفقة قدرت قيمتها بـ25 مليون ريال سعودي تقريبًا.

اقرأ أيضًا

حمد الله قد يغيب عن كلاسيكو النصر والاتحاد.. تطور رسمي صادم

النصر يزلزل الهلال ويختار "بديل" أبوبكر في الشتوية.. اسم أسطوري

المعيوف يفاجئ رينارد.. "أول رد فعل على قرار استبعاده من الأخضر"

وترددت أنباء قوية، عن عدم موافقة النجم الشاب، على الانتقال إلى قلعة العالمي، وإجباره على ذلك، من الإدارة الأهلاوية؛ بسبب العلاقات القوية بين الناديين.

* حقيقة "إجبار" غريب على الانتقال إلى النصر

وفي هذا السياق.. نفى الظفيري في تصريحات تلفزيونية، وجود أي ضغط أو إجبار للاعب، بالانتقال إلى النصر، في الصيف الحالي.

وأشار الوكيل، إلى أنه تحدث مع عبدالرحمن غريب، فور تلقيه عرضًا من مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر؛ الأمر الذي استقبله اللاعب، بالموافقة مباشرة.

وأشاد جراح الظفيري، بـ"احترافية" آل معمر، في المفاوضات؛ سواء معه أو مع إدارة الأهلي؛ حيث أكد على حرص النصر الكبير، على ضم اللاعب، مهما كان السعر.

طالع أيضًا

النصر يفجر مفاجأة لـ"الهلال".. حقيقة الاتفاق مع البليهي

حمد الله يجهز مفاجأة مثيرة لـ"آل معمر" في كلاسيكو النصر والاتحاد

وأوضح الظفيري، أنه كان مستعدًا أن يشتري عقد غريب من الأهلي بـ"نفسه"، إلا أن دخول النصر غيّر كل شيء؛ حيث عرض النادي، مبلغًا ماليًا كبيرًا، لحسم الصفقة.

وكذّب الظفيري أيضًا، الأخبار التي أكدت تدخل حسين عبدالغني، أسطورة الأهلي والنصر والكرة السعودية، من أجل إقناع غريب، بالرحيل عن الراقي، والانتقال لقلعة العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن