حمد الله يجهز مفاجأة مثيرة لـ"آل معمر" في كلاسيكو النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 20/09/2022
1172
منذ شهرين
حمد الله ومسلي آل معمر النصر والاتحاد

يجهز النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مفاجئة من العيار الثقيل، إلى مسلي آل معمر، رئيس النصر، خلال الكلاسيكو.

والنصر يستضيف يوم 2 أكتوبر القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"إيقاف حمد الله قبل كلاسيكو النصر والاتحاد؟".. التحكيم يقول كلمته

المعيوف يفاجئ رينارد.. "أول رد فعل على قرار استبعاده من الأخضر"

ولعب حمد الله، في صفوف العالمي، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينضم إلى قلعة العميد، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* مفاجأة حمد الله لرئيس نادي النصر في الكلاسيكو

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري، عن ما سيفعله حمد الله، مع آل معمر، في حال تسجيله هدف، في شباك نادي النصر.

وقال البكيري في تصريحات تلفزيونية: "حمد الله سيحتفل أمام رئيس النصر؛ بسبب سوء تعامل الأخير معه، خلال تواجده في النادي، أو حتى بعد رحيله".

طالع أيضًا

سر قرار "فيفا" الصادم قبل كلاسيكو النصر والاتحاد

وعن جماهير نادي النصر.. أكد الإعلامي الرياضي، أن نجم الاتحاد، يحترمهم كثيرًا، وسيتعامل معهم بشكل جيد للغاية، خلال الكلاسيكو، ولن يقوم باستفزازهم.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن