من معسكر الأخضر.. سالم الدوسري يوجه رسالة عنيفة إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 20/09/2022
1519
منذ 4 أيام
سالم الدوسري

وجه النجم سالم الدوسري، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسالة عنيفة، ردًا على انتقادات قطاع واسع من جماهير الهلال، طالت المستوى الذي ظهر به في أول 4 جولات من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يفاجئ الشارع السعودي.. صدمة رسمية في كلاسيكو النصر والاتحاد

النجم سالم الدوسري، البالغ من العمر 31 عامًا، أثار اسمه الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما اعترض على استبداله في مباراة الهلال والفتح، في الدقيقة 72، إذ دخل في مشادة ساخنة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

من معسكر الأخضر.. سالم الدوسري يوجه رسالة عنيفة إلى جماهير الهلال

ونشر النجم سالم الدوسري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، رسائل عدة، إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي، حيث يتواجد في معسكر الأخضر ضمن استعدادات رفاق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، لمنافسات كأس العالم 2022.

وكتب سالم الدوسري، ردًا على انتقادات بعض من جماهير الهلال، له: "أرقى أنواع عزة النفس.. هو الصمت في الوقت الذي ينتظر فيه الناس، انفجارك بالكلام".

وظل اسم سالم الدوسري يثير الجدل بين جماهير الشارع الرياضي السعودي، في مباريات الهلال، اللاحقة، أمام الزمالك المصري ثم الوحدة، بسبب إكماله 90 دقيقة في المواجهتين، رغم الأداء المتواضع الذي ظهر به.

ويعول المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على النجم سالم الدوسري وآخرين، من أجل كسب وديتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، يومي 24 و27 سبتمبر الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن