تفاصيل مثيرة.. مكالمة هاتفية تنفيذ أليجري من الرحيل عن يوفنتوس 

تاريخ النشر: 20/09/2022
184
منذ 5 أيام
أليجري

يشعل المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، الصراع داخل إدارة السيدة العجوز، بشأن مستقبله مع الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الحالية.

وواصل يوفنتوس مسلسل السقوط المتتالي، بالخسارة بهدف دون مقابل أمام مضيفه مونزا، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان يوفنتوس قد تعرض يوم الأربعاء الماضي، لخسارة قاسية أمام بنفيكا البرتغالي، بهدفين لواحد، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل يوفنتوس بهذه الخسارة التراجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، بفارق 6 نقاط عن أودينيزي المتصدر.

وفي المقابل، حقق مونزا أول انتصار له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 4 نقاط.

تابع أيضا..

الأرقام "تفضح" أزمة النصر الهجومية .. وتكشف سر تفوق الهلال 

لحظة النهاية.. هل يرحل أليجري عن يوفنتوس بعد السقوط أمام مونزا؟ 

رئيس يوفنتوس يرفض رحيل أليجري:

كشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس اجتمعت يوم الجمعة الماضي، لحسم مصير أليجري، بوجود الرئيس أندريا أنييلي والمدير الرياصي فيديريكو تشيروبيني ونائب الرئيس بافل نيدفيد.

وأوضحت أن نيدفيد نائب الرئيس اقترح بضرورة إقالة أليجري من منصبه والبحث عن بديل سريعا، ولكن أنييلي رفض طالبا منح فرصة جديدة للمدرب المخضرم.

وأشارت إلى أن أنييلي تحدث مع أليجري، يوم أمس الإثنين، حول وضعية الفريق عبر الهاتف للإطمئنان بأن الفريق سيبقى موحدا دون وجود أي انقسامات في غرفة الملابس.

وتعهد أليجري لرئيس يوفنتوس، بأنه سيواصل العمل على للمضي قدما صوب استعادة النتائج الإيجابية.

وتتزامن خسائر يوفنتوس المحلية بالتزامن مع وضعه السيء أوروبيا، خاصة أنه تعرض للخسارة في أول جولتين بدوري الأبطال أوروبا، وبات قريبا من مغادرة المسابقة الأوروبية الكبرى.

وعاد أليجري لتدريب يوفنتوس بداية الموسم الماضي، خلفا لأندريا بيرلو الذي تمت إقالته بعد خسارة الدوري الإيطالي موسم 2020-2021، لصالح إنتر ميلان، رغم تحقيقه لقبي السوبر والكأس.

حمل تطبيق سعودي الآن