لحظة النهاية.. هل يرحل أليجري عن يوفنتوس بعد السقوط أمام مونزا؟

تاريخ النشر: 18/09/2022
124
منذ 6 أيام
مونزا ويوفنتوس

واصل يوفنتوس مسلسل السقوط المتتالي، بالخسارة بهدف دون مقابل أمام مضيفه مونزا، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان يوفنتوس قد تعرض يوم الأربعاء الماضي. لخسارة قاسية أمام بنفيكا البرتغالي، بهدفين لواحد، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل يوفنتوس بهذه الخسارة التراجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، بفارق 6 نقاط عن أودينيزي المتصدر.

وفي المقابل، حقق مونزا أول انتصار له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 4 نقاط.

تابع أيضا..

أليجري يستفز جماهير يوفنتوس بعد السقوط أمام بنفيكا: "لن أرحل" 

بعد سالم الدوسري.. حسين عبد الغني لا يتوقف عن دعم نجوم الهلال 

هل يعلن يوفنتوس إقالة أليجري عقب التوقف الدولي؟: 

كشفت التقارير الإيطالية في الفترة الماضية، أن إدارة يوفنتوس يمكن أن تتخذ قرار بإقالة ماسيمليانو أليجري من منصبه بسبب سوء النتائج.

وعاد أليجري لتدريب يوفنتوس بداية الموسم الماضي، خلفا لأندريا بيرلو الذي تمت إقالته بعد خسارة الدوري الإيطالي موسم 2020-2021، لصالح إنتر ميلان، رغم تحقيقه لقبي السوبر والكأس.

ولم يعد متاح في الفترة الحالية أمام إدارة يوفنتوس، سوى الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، الذي تمت إقالته قبل 10 أيام.

وتتزامن خسائر يوفنتوس المحلية بالتزامن مع وضعه السيء أوروبيا، خاصة أنه تعرض للخسارة في أول جولتين بدوري الأبطال أوروبا، وبات قريبا من مغادرة المسابقة الأوروبية الكبرى.

ومن المقرر، أن تتخذ إدارة يوفنتوس قرارها النهائي بشأن مستقبل أليجري، في ظل فترة التوقف الدولي قبل العودة من جديد للمنافسات النحلية والأوروبية.

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن