صدمة 2022.. نجم النصر ينتقل إلى دوري الدرجة الثانية!

تاريخ النشر: 20/09/2022
686
منذ 4 أيام
النصر

أتم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صباح اليوم الثلاثاء، اتفاقه مع نادٍ ينشط في منافسات دوري الدرجة الثانية، في مفاجأة كبرى، قبل إغلاق سوق الانتقالات في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يفاجئ الشارع السعودي.. صدمة رسمية في كلاسيكو النصر والاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش أوقاتًا طيبة مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بعدما حقق 3 انتصارات وخسارة وحيدة في أول 4 جولات من منافسات دوري "روشن" السعودي، وسط تحسن تدريجي في أداء اللاعبين.

صدمة 2022.. نجم النصر ينتقل إلى دوري الدرجة الثانية!

وكشفت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي الجندل، نجح في استقطاب 3 لاعبين دفعة واحدة، مع ضم اللاعب أحمد الدوسري من النصر.

الجندل، الذي ينشط في منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي، يسعى إلى حسم المزيد من الصفقات المحلية، مع آخر أيام صيف 2022.

اسم أحمد الدوسري، لا يبدو معروفًا بالنسبة إلى قطاع كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، في ظل أن صاحب الـ20 عامًا، لم يحصل على فرص كافية مع الفريق الأول، قبل خروجه من حسابات المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وعانى الدوسري، شأنه شأن 13 لاعبًا، اضطر إلى التصعيد نحو الفريق الأول لكرة القدم في النصر، صيف 2022، دون الحصول على فرص حقيقية، في ظل استغناء فريق الشباب عن مواليد 2002، والمشاركة هذا الموسم بمواليد 2003.

ولم يجد الدوسري أي فرصة في دوري "روشن" السعودي أو دوري "يلو" الدرجة الأولى، في ظل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية فيهما، لذا انضم إلى الجندل في الدرجة الثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن