"لم يهرب".. لماذا تأخر لويس جوستافو عن العودة إلى النصر؟

تاريخ النشر: 20/09/2022
254
منذ 5 أيام
تاليسكا النصر وضمك

تغيب النجم البرازيلي لويس جوستافو، أمس الإثنين، عن المشاركة في الحصة التدريبية الجماعية التي أقامها الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ما أثار التساؤلات بين جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن سر التأخر عن الحضور إلى العاصمة الرياض.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يفاجئ الشارع السعودي.. صدمة رسمية في كلاسيكو النصر والاتحاد

منافسات دوري روشن السعودي في موسم 2023، تشهد حتى الآن، تألق أكثر من لاعب أجنبي، خاصة في أندية الهلال، النصر، الشباب والاتحاد، التي تتنافس في المربع الذهبي، بعد مرور 4 جولات فقط.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الشباب 4 4 0 0 12 12
2 الهلال 4 4 0 0 8 12
3 الاتحاد 4 3 1 0 6 10
4 النصر 4 3 0 1 5 9

"لم يهرب".. لماذا تأخر لويس جوستافو عن العودة إلى النصر؟

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن البرازيلي لويس جوستافو، كان من المفترض أن يتواجد في تدريبات النصر، أمس الإثنين، بعد نهاية إجازته التي دامت 3 أيام. 

وشددت على أن لويس جوستافو لم يتمكن من الحضور إلى تدريبات النصر، بسبب ظروف الطيران.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النصر، تفهمت سبب غياب النجم البرازيلي لويس جوستافو عن الحصة التدريبية الجماعية، حيث سمحت له بأن يعود إلى المشاركة، بدءًا من تدريبات اليوم الثلاثاء، دون إنذار أو عقوبات.

يذكر أن لويس جوستافو، انضم إلى النصر، صيف 2022، قادمًا من فناربخشه التركي.

ويرفع النصر، حالة الاستعداد القصوى بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد، في 2 أكتوبر القادم، حيث يلتقي الطرفان على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن