النصر قبل كلاسيكو الاتحاد.. فترة راحة بيتي وماشاريبوف يتدرب بقوة

تاريخ النشر: 19/09/2022
219
منذ أسبوعين
بيتي مارتينيز النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الاتحاد، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، في 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت "دنيا الرياضة"، أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب النصر، بات خارج حسابات الجهاز الفني، بقيادة رودي جارسيا، في مباراة الكلاسيكو؛ لحاجته للمزيد من الراحة والتأهيل.

وكشف بيتي مارتينيز عن إصابته بالتهاب عضلة التامور في القلب، وعزمه على العودة إلى الملاعب سريعًا، الأمر الذي أثار جدلًا بين جماهير النصر، حول مستقبل اللاعب ومدى إمكانية فسخ عقده مع العالمي.

اقرأ أيضًا: إصابة في "قلب" نجم النصر.. التهاب التامور ومتى يحتاج لتدخل جراحي

وكشفت المصادر عن حاجة بيتي مارتينيز إلى الراحة الكافية لمدة 4 أسابيع قبل العودة إلى تدريبات النصر، ما يؤكد عدم إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

في المقابل، أظهر الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح النصر، تقدمًا ملحوظًا في العلاج التأهيلي والبدني، ويتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة قبل كلاسيكو الاتحاد.

وفي سياق متصل، قررت إدارة نادي النصر، تسليم مكافآت الفوز للاعبين في مباريات الوحدة وضمك والباطن، من أجل تحفيز الفريق على تحقيق الفوز في قمة الاتحاد في الثاني من أكتوبر القادم.

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد الفوز على الوحدة (1-0) وضمك (2-1) والباطن (4-0)، والخسارة أمام التعاون (0-1).

طالع أيضًا..

"إلغاء عقد نجم النصر بسبب إصابة القلب؟".. قانوني يحسم الجدل

النصر يكشف.. "سنحسم مصير ماشاريبوف في فترة التوقف"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن