الهلال أم النصر.. رونالدو إلى الدوري السعودي بهذا الاتفاق الغريب!

تاريخ النشر: 20/09/2022
1087
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو

في مفاجأة من العيار الثقيل.. عاد الحديث بقوة، عن صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الملاعب السعودية.

ورونالدو يرغب في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية؛ خاصة بعد غياب الفريق، عن دوري أبطال أوروبا، ودخوله في خلافات مع الجهاز الفني، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفاجئ جماهيره.. قرار نهائي يحسم مستقبل حجازي وحمد الله

بعد انتهاء العقوبة.. صفقة تبادلية "محتملة" بين الهلال والاتحاد

ولم يتلق الأسطورة البرتغالية، عروضًا من أي نادٍ أوروبي، وسط تفاوض عملاقي المملكة الهلال والنصر معه، واستعدادهما لضمه مقابل 300 مليون يورو، أي أكثر من مليار ريال سعودي.

* صفقة انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي للمحترفين

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، فتح ملف انتقال رونالدو، إلى الملاعب السعودية من جديد، بعد نهائيات كأس العالم "الدوحة 2022"؛ وذلك بعد فشل الصفقة في الصيف الحالي.

وياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن في وقتٍ سابق، إصراره على رؤية رونالدو، بمسابقة دوري المحترفين.

طالع أيضًا

الاتحاد "يرفض" مواجهة النصر في الكلاسيكو.. إلا بهذا الشرط !

البليهي يفاجئ الشارع السعودي.. حقيقة مفاوضات نجم الهلال مع النصر

وكشف الرشيد في تصريحات تلفزيونية، عن انضمام رونالدو، إلى نادي النصر، إذا قرر القدوم إلى المملكة، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"؛ خاصة مع حرمان الهلال من التعاقدات.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه إذا كان الاتفاق أن يأتي الأسطورة البرتغالية، إلى المملكة العربية السعودية، في الصيف القادم، بعد نهاية عقوبة الهلال، فسيتم ترك الحرية للاعب، بالانضمام إلى قلعة الزعيم أو النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن