البليهي يفاجئ الشارع السعودي.. حقيقة مفاوضات نجم الهلال مع النصر

تاريخ النشر: 19/09/2022
1769
منذ أسبوعين
علي البليهي

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال علي البليهي، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء اليوم الإثنين، حقيقة الدخول في مفاوضات رسمية مع النصر، ما فاجأ به الشارع الرياضي السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| أسطورة النصر يراهن الشارع السعودي.. "هذا أفضل لاعب في موسم 2023"

النجم علي البليهي، البالغ من العمر 32 عامًا، أثار اسمه الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما زعم عدد من الإعلاميين الرياضيين، بأنه بات قريبًا من إتمام انتقاله من الهلال إلى النصر، مجانًا، في يناير 2023، حيث أنه دخل الفترة الحرة.

البليهي يفاجئ الشارع السعودي.. حقيقة مفاوضات نجم الهلال مع النصر

وأوضح رفيع الشهراني، عبر حساب الإعلامي عبد الله الحنيان، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حقيقة مفاوضات علي البليهي، نجم الهلال، مع النصر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، المفاجآت التي كشفها وكيل أعمال النجم علي البليهي، إلى الشارع الرياضي السعودي: 

- لم يدخل الفترة الحرة.. أشار وكيل أعمال صاحب الـ32 عامًا، إلى أن العقد ما يزال مستمرًا، موضحًا أن ما يشاع بشأن دخول النجم علي البليهي، الفترة الحرة، أمر عار تمامًا من الصحة، في ظل تبقي أشهر عدة، على حد قوله، لذا نفى إمكانية الرحيل عن الهلال، مجانًا.

- مفاوضات النصر.. شدد على أن علي البليهي لم يجلس أبدًا مع أي مسؤول في النصر، ردًا على مزاعم حدوث جلسة خاصة بين الطرفين في أحد فنادق العاصمة الرياض، خاصة أن اللاعب في الفترة المحمية، أي أن أي محادثات مع أي نادٍ آخر، باستثناء الهلال، يعني قضية جديدة في الشارع الرياضي السعودي.

وكان الهلال، قدم بحسب آخر المستجدات الصحفية، عرضًا رسميًا من أجل تمديد عقد البليهي حتى صيف 2024، مع خيار التجديد لموسم إضافي، على أن يحصل على 4.5 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، ما لم يلق إعجاب اللاعب المنضم إلى الزعيم في صيف 2017، قادمًا من الفتح.

حمل تطبيق سعودي الآن