مفاجأة في الهلال.. تدخل رسمي لـ"إنهاء" أزمة رينارد والمعيوف

تاريخ النشر: 19/09/2022
1174
منذ 6 أيام
رينارد ومنتخب السعودية الأول

لا يزال قرار استبعاد عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، من منتخب السعودية الأول لكرة القدم، يثير الجدل في الشارع الرياضي.

واستبعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، المعيوف من القائمة الرسمية؛ على الرغم من إعلان اللاعب نفسه، رغبته في المشاركة في كأس العالم "الدوحة 2022".

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفاجئ جماهيره.. قرار نهائي يحسم مستقبل حجازي وحمد الله

بعد انتهاء العقوبة.. صفقة تبادلية "محتملة" بين الهلال والاتحاد

وبرر رينارد، استبعاد حارس مرمى الزعيم، بأن اللاعب تخلى عن الأخضر، خلال التصفيات الآسيوية، عندما اعتزل دوليًا، قبل 3 سنوات من الآن.

* المسحل يتدخل في أزمة رينارد والمعيوف

وفي هذا السياق.. نقلت شبكة "winwin" عن مصدر خاص، تدخل ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، شخصيًا؛ لحل الأزمة بين رينارد والمعيوف.

وكشف المصدر، عن أن المسحل، عمل في الساعات القليلة الماضية، على إجراء اتصالات مباشرة مع طرفي الأزمة؛ من أجل تقريب وجهات النظر.

وطلب رئيس اتحاد الكرة، من المدير الفني الفرنسي، "مسامحة" المعيوف، وضمه إلى صفوف الأخضر السعودي؛ على أن يقوم اللاعب بـ"الاعتذار علنيًا"، وإعلان رغبته بالعمل مع رينارد وجهازه المعاون.

طالع أيضًا

البليهي يفاجئ الشارع السعودي.. حقيقة مفاوضات نجم الهلال مع النصر

وأوضح المصدر، أن مدرب المنتخب السعودي، لم يرفض الفكرة، ولكنه شدّد على أنه قد يستدعي المعيوف، في المعسكر الذي يسبق إقامة منافسات كأس العالم 2022، في حال تم طوي الصفحة نهائيًا.

جدير بالذكر أن رينارد، قام بواقعة مشابهة، خلال تدريبه منتخب المغرب الأول لكرة القدم، عندما رفض إعادة النجم عبدالرزاق حمد الله، بعد اعتزاله اللعب دوليًا.

ووقتها.. تمسك هيرفي رينارد بـ"موقفه"، حتى بعد تدخل المسؤولين عن الكرة المغربية، وفي مقدمتهم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الوطنية لكرة القدم. 

حمل تطبيق سعودي الآن