"برقصة فينيسيوس".. ريال مدريد يحتفل بهدف التقدم في الديربي

تاريخ النشر: 18/09/2022
126
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور

نجح البرازيلي رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد، في التقدم لفريقه على أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت أيام من قبل الديربي، حرب كلامية بأشعال الإعلامي بيدرو برافو، الأجواء بعدما انتقد احتفال البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الريال، واصفاً إياه بالقرد.

وهدد كوكي قائد أتلتيكو مدريد، فينيسيوس بسبب احتفاله، قائلا "إذا قام بهذا الاحتفال الراقص لن تمر الأمور بسلام".

تابع أيضا..

الهلال يترقب.. تياجو نيفيز يعود إلى ملاعب كرة القدم في 2023 

فيتوريا يضع ثنائي الاتحاد حجازي وحامد على رأس قائمة مصر النهائية 

مباشر| قمة الدوري الإسباني.. أتلتيكو ضد ريال مدريد 

رقصة فينيسيوس جونيور

تفاصيل هدف رودريجو ورقصة فينيسيوس جونيور:

يخوض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال، مودريتش، كروس، تشواميني، فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس".

وفي المقابل، يخوض أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "أوبلاك، كاراسكو، رينيلدو، فيتسيل، فيليبي، يورينتي، كوندوجبيا، كوكي، دي بول، جريزمان، فيليكس".

جاء هدف رودريجو جوس في الدقيقة "17" من عمر الشوط الأول، من إنفراد تام بالمرمى، ليضعها بسهولة في شباك أوبلاك، بعد تمريرة رائعة من زميله تشواميني.

وتوجه الثنائي رودريجو جوس ومواطنه فينيسيوس جونيور، نحو الراية الركنية، لرقص السامبا احتفالا بالهدف، على طريقة فينيسيوس جونيور، وسط حالة غضب من جماهير ولاعبي الروخي بلانكوس.

وشهدت لحظات ما بعد هدف ريال مدريد، غضب كوكي قائد أتلتيكو من فينيسيوس جونيور، تنفيذا لتصريحاته قبل اللقاء، بأنه ستحدث مشكلة لو احتفل البرازيلي بطريقته التي يرأها غير مناسبة.

حمل تطبيق سعودي الآن