الأهلي يستعد لبدء "التجربة التشيلية" للهروب من دوري يلو

تاريخ النشر: 18/09/2022
346
منذ أسبوعين
الأهلي

كل الدلائل تُشير إلى أن إدارة الأهلي ستُعلن مدرب الفريق الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة وقد يكون الإعلان خلال منافسات الأجندة الدولية خلال الفترة 17 حتى 27 سبتمبر الجاري.

ويرغب الأهلي في حسم ملف مدربه الجديد الذي سيتولى المسئولية خلفاً للأوروجوياني روبرت سيبولدي  ، وذهبت تقارير إلى أن الاهلي أقترب من الإتفاق مع المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا لقيادة الراقي عقب مباريات الأجندة الدولية وهناك أخرين مُرشحين لو فشلت مفاوضات المدرب التشيلي.

اقرأ أيضًا: كواليس جديدة في مفاوضات الأهلي وسييرا.. "شرط مثير للجدل" 

الأهلي قفز 6 مراكز في ترتيب دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى بعد فوزه على ضيفه أحد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة من الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

واحتل الأهلي المركز السادس، بعد أن كان في المركز الـ11، رافعاً رصيده إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين قبل فترة التوقف الدولية.

اقرأ أيضًا: معاذ يخطط لثورة في الأهلي.. "أكبر عمومية في الشرق الأوسط"

ويرغب وليد معاذ، رئيس النادي، في حسم ملف المدرب الجديد سريعاً حتى يستطيع علاج الأخطاء الفنية التى ظهرت في أداء الفريق الفترة الماضية سواء في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي أو دوري "يلو" الذي هبط له الأهلي الموسم الحالي في مفاجأة كبرى وصدمة قاسية لعشاق الراقي.

ويترقب جمهور الأهلي إعلان تنصيب التشيلي خوسيه لويس سييرا مديراً فنياً للفريق من أجل بدء مرحلة جديدة من التركيز والهدوء والإستقرار عقب إنتهاء مباريات الأجندة الدولية لينجح الفريق الأهلاوي في تحقيق إنتصارات مُتتالية تصعد به لدوري "روشن" الموسم المقبل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن