"أخرجنا الأهلي من الإنعاش".. رسالة نارية من عنبر بعد اكتساح أحد

تاريخ النشر: 16/09/2022
336
منذ أسبوع
يوسف عنبر

أعرب يوسف عنبر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق على أحد بثلاثية في دوري يلو للدرجة الأولى.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره أحد، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الأهلي وأحد

وقال عنبر، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، "نشكر الجماهير التي ساندتنا، كلمة (شكرًا) قليلة، الأهلي كان يحتاج إلى مساندتهم، وأبنائي اللاعبين لم يقصروا".

وأضاف "آداء الأهلي يتصاعد من مباراة لأخرى، وأخرجنا الأهلي من الإنعاش، واللاعبون أظهروا معدنهم، والصفقات الجديدة ستصنع الفارق، اليوم الجماهير راضية عن الآداء والنتيجة".

وتابع عنبر "نحن نتحسن من مباراة لأخرى، في أولى مباراتين للأهلي بدوري يلو، كان معدل سرعة اللاعبين 6 كيلومتر، اليوم أصبح 9 أو 10 كيلومتر، وقلت للاعبين إنهم في الأهلي ولديهم مسئولية كبيرة لإعادة هيبة الأهلي".

واستطرد "أحد فريق ممتاز، ولكن قراءة اللاعبين للمنافس كانت ممتازة، واستغلينا كل الفرص المتاحة، وفي آخر 3 مباريات حافظنا على نظافة الشباك، وهذا يمنح ثقة للاعبين، فضلًا عن قلة الأخطاء والمهاجمون أصبحوا يسجلون".

ماذا قال مدرب أحد عن الأهلي؟

من جانبه، قال إيمانويل إجبو، المدير الفني الجديد لأحد، "هذه أولى مباراة رسمية لي مع الفريق، ضد منافس كبير وهو الأهلي، نقدم الاحترام الكبير للأهلي، ومن الصعب أن أحدث فارقًا في صفوف الفريق، خلال 3 أيام فقط منذ قدومي لتدريب الفريق، صنعت تغييرات صغيرة في فكر اللاعبين لضيق الوقت، وحاولنا الضغط على لاعبي الأهلي".

وحقق الأهلي فوزه الثاني في مسابقة دوري يلو، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط من 5 مباريات، ويقفز "مؤقتًا" إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أحد عند 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني عشر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن