بعد سالم الدوسري.. حسين عبد الغني لا يتوقف عن دعم نجوم الهلال

تاريخ النشر: 18/09/2022
4111
منذ أسبوع
حسين عبدالغني - النصر

يواصل حسين عبد الغني، دعم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، ما أثار دهشة قطاع واسع من جماهير الوسط الرياضي السعودي، بعدما أشاد بـ"غضب" سالم الدوسري من استبداله في مباراة الفتح.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الرياض يرقص دعما لفينيسيوس قبل ديربي ريال مدريد

النجم حسين عبد الغني، البالغ من العمر 45 عامًا، اعتزل بعد تجارب ناجحة، أهمها في الأهلي والنصر، ممارسة كرة القدم في أكتوبر 2020.

حسين عبد الغني بعد أن اعتزل كرة القدم، عمل سنة كاملة في منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول بالنصر، قبل أن يبتعد قليلًا عن المشهد الرياضي السعودي، إثر الخسارة على يد الهلال (2-1) في ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

بعد سالم الدوسري.. حسين عبد الغني لا يتوقف عن دعم نجوم الهلال

وطرح الإعلامي خالد الشنيف عبر برنامج "ملعب SBC" على قناة "SSC" الرياضية، سؤالًا على حسين عبد الغني، بشأن استبعاد عبد الله المعيوف من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وأوضح حسين عبد الغني، أن ما قدمه عبد الله المعيوف في حراسة مرمى الهلال، مطلع موسم 2023، يعني استحقاقه بنسبة 100%، الحصول على فرصة تمثيل الأخضر السعودي في كأس العالم، نوفمبر المقبل.

دعم حسين عبد الغني، نجوم الهلال، سواء عبد الله المعيوف أو سالم الدوسري، دفع الكثيرين في الشارع السعودي، إلى تقديم الإشادة له، واستحسان ما يقوم به حاليًا في المشهد الإعلامي الرياضي، حيث بات بعيدًا عن التعصب والمشاحنات الجماهيرية.

يشار إلى أن محمد نور، اختلف في الساعات الأولى من اليوم الأحد، مع حسين عبد الغني، بشأن استدعاء عبد الله المعيوف، موضحًا أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، يثق في الحارس محمد العويس، حيث أن كل مدرب له قناعاته الشخصية التي لا يمكن تغييرها.

حمل تطبيق سعودي الآن