مفاجأة للهلال .. كشف سر زيادة وزن سالم الدوسري

تاريخ النشر: 19/09/2022
438
منذ 6 أيام
سالم الدوسري

أثار سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الجدل، على خلفية زيادة وزنه خلال الفترة الأخيرة.

ويتواجد سالم الدوسري برفقة لاعبي منتخب السعودية الأول في معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية، والذي يستمر حتى 27 سبتمبر، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: إلى الهلال.. كواليس "هروب" هيثم عسيري من الأهلي في 2021

وقال الناقد محمد الشيخ، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "من يشاهد صور سالم الدوسري يلاحظ زيادة وزنه، ولكن وفقًا مما بلغني، فإن زيادة سالم عبارة عن كتل عضلية عمل عليها اللاعب، في فترة الإعداد للموسم الجديد وكأس العالم، وبإشراف من المعد البدني للنادي".

سالم الدوسري

وفي سياق آخر، كشف الشيخ عن رأيه في المفاضلة بين سالم الدوسري والبرازيلي ميشايل حول الأحق بشغل مركز الجناح في الهلال، قائلًا "من يقرر ذلك هو المدير الفني رامون دياز، حسب مدى الجاهزية وعدد الدقائق المتاحة للعب، ودياز هو من يقرر ذلك".

وكان الهلال قد حقق العلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن السعودي، قبل فترة التوقف، حيث حصد 12 نقطة من 4 مباريات، ليحتل وصافة الترتيب، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن