شبح الرحيل يهدد نجمي الهلال وهداف النصر " تفاصيل مثيرة "

تاريخ النشر: 19/09/2022
234
منذ شهرين
فينسنت أبو بكر - النصر والوحدة

بات الرحيل في يناير المقبل شبحا قويا يلاحق العديد من كبار المحترفين في مختلف الأندية انتظارا لفتح باب الانتقالات الشتوية في عام 2023 لدوري روشن السعودي بعد البداية المخيبة للأمال في الموسم الجاري 2022-2023 للعديد من اللاعبين.

وتدرس أندية كبرى فتح باب الرحيل أمام لاعبين لديها لم يقدم أصحابها البصمة المنتظرة في اول 4 جولات وسط مخاوف من استمرار التراجع في الجولات المقبلة والغياب عن دائرة التألق المطلوب.

وشهد دوري روشن السعودي في أول 4 جولات غياب التألق عن الكاميروني فيسنت أبوبكر مهاجم النصر الذي لم يسجل سوى هدف وحيد وأثار جدلا جديدا حول قدرته قيادة هجوم العالمي لموسم آخر بعدما تراجعت معدلاته التهديفية الكبيرة في الموسم الماضي وبات رودي جارسيا المدير الفني للعالمي يدرس التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي.

وفي الإطار ذاته يسود القلق نادي الهلال ومدربه الأرجنتيني رامون دياز من فشل البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب الوسط المهاجم الذي لم يقدم المنتظر منه خلال الفترة الماضية وأخفق في تقديم نفسه للجهاز الفني وسط تراجع لافت لنجم الزعيم بصورة واضحة ولكن تبقى الأزمة الوحيدة بالنسبة إلى رامون دياز عدم إبرام أية صفقات جديدة في الماضي.

وشهدت انطلاقة دوري روشن السعودي عدم تقديم لاعب ثالث كبير المنتظر منه برفقة فريقه الهلالي وهو ماتيوس بيريرا صانع الألعاب الذي لايزال يسعى للتأقلم والتجانس مع زملائه اللاعبين بصورة أفضل وسط مخاوف من تفكير اللاعب البرازيلي في الرحيل مجددا في يناير المقبل.

ويتنافس الهلال والنصر حاليا على لقب بطل دوري روشن السعودي في نسخة 2022-2023 .

حمل تطبيق سعودي الآن